نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن

نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام sherine@ nawalelzoghbi@

واجهت عدد من أبرز النجمات العربيات لمشاكل عائلية بعد طلاقهن، وسرعان ما انتشرت هذه المشاكل لتصبح أخبار علنية نعلمها جميعًا.

ias

يحاول المشاهير دائمًا اخفاء مشاكلهم العائلية خاصًة بعد الطلاق، لكن أحيانًا قد يكون من الصعب احتواء الخلافات وعدم نشرها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مهن بعض المشاهير قبل دخولهم عالم النجومية.

نادين نسيب نجيم

أعلنت الفنانة نادين نجيم عام 2019 انفصالها عن زوجها هادي الأسمر بشكل مفاجئ، ورغم عدم الخوض في تفاصيل الطلاق لفترة، إلا أن المشاكل بين الثنائي ظهرت للعلن، خاصًة بعد نشر محامي نادين، قرار المحكمة بحضانة الأخيرة لأطفالها، فضلًا عن تغريدات نادين المستمرة حول حقها في حضانة أطفالها.

شيرين عبد الوهّاب

من أبرز النجمات اللواتي تعرضن لمشاكل جمّة بعد طلاقها، ورغم عودتها اليوم لزوجها حسام حبيب، إلّا أن فترة انفصالهما كانت مليئة بالمشاكل العلنية والتصريحات التي اشترك فيها أيضًا والد حسام حبيب، فضلًا عن تصريحات الثنائي عن علاقتهما السيئة وتفاصيلها المعقدة أمام الجمهور.

نوال الزغبي

عانت الفنانة نوال الزغبي، من مشاكل كبيرة بعد طلاقها من زوجها ايلي ديب، وخاصة موضوع حضانة أطفالهما، الأمر الذي ترجمته نوال بأغنية تترجم مشاعرها في تلك الفترة حملت عنوان “فوق جروحي”، هذه الأغنية تتناول قضية أم تستميل مشاعر طليقها في الاستغناء عن حضانة أطفاله لصالحها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نوال الزغبي واليسا وأحلام وغيرهن: نجمات تجمعهن الصراحة.

أصالة

تعتبر أصالة أيضًا، من النجمات اللواتي تعرضن لمشاكل عائلية علنية بعد طلاقها، خاصًة بعد طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبي.

كما خلّف هذا الطلاق مشاكل في حضانة الأطفال، شام وخالد، حيث استمرت هذه المشاكل لفترة طويلة بين الثنائي، وكانت خلافاتهما قد تصدرت الأخبار وقتها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا فنّانات عربيّات يستحقنّ لقب “مدمنة عمليّات التجميل”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية