ميريام فارس ليست الوحيدة... نجمات يخفين وجوه أولادهن!

ميريام فارس ليست الوحيدة... نجمات يخفين وجوه أولادهن!

مصدر الصورة: lojain_omran@ حساب الاعلامية لجين عمران على انستقرام

على فكرة ميريام فارس ليست الوحيدة فهنالك نجمات كثيرات يخفين وجوه أولادهن ولا يكشفونها الى العلن لا في مقابلات ولا على السوشيل ميديا. اكتشفي أيضًا النجوم الذين لا يكشفون تفاصيل حياتهم العاطفية الى العلن

ias

فمقابل النجمات اللواتي يشاركن تفاصيل حياتهن اليومية مع الجمهور، هنالك من يفضلن ابقاء الأولاد بعيدًا من التنمر والأضواء والضغوطات. 

ميريام فارس تظهر الوجه فقط عند الولادة

رغم أنها مرتبطة مباشرةَ بموضوع اخفاء وجوه أطفالها وزوجها، الا أن الفنانة ميريام فارس ليست الوحيدة من جهة، وهي من اللواتي يظهرن وجوه أطفالها عند ولادتهم، وتخفيها حين تتضح ملامحهم، وهذا ما حصل مع ابنيها جايدن الذي أطل معها في كليب غافي ودايف الذي ظهر معها في أكثر من فيديو.

ايميه صياح

بعد ٥ سنوات من الزواج رزقتايميه صياح بطلة الجزء المقبل من الهيبة، بتوأمها تيو وكيلي، ولم تظهر وجهيهما على السوشيل ميديا. وفي مقابلة مع اي تي بالعربي، كشفت أنها تشعر أنها لا تريد تعريضهما للأضواء حاليًا.

روان بن حسين

رغم أنها كشفت تفاصيل كثيرة عن أزمتها مع طليقها يوسف المقريف، الا أن روان اختارت أن تخفي وجه ابنتها بيلا لونا التي أتمت السنة من عمرها من أسابيع.

نوال الزغبي لا تنشر صور التوأم!

بخلاف ابنتها التي تعشق الأضواء، كشفت نوال الزغبي أن توأمها جوي وجورجي يفضلان الابتعاد كليًا عنها وهذا هو السبب الذي يدفعها الى عدم نشر أي صور لهما.

سيرين عبد النور أخفت تاليا لسنوات

لسنوات، أخفت سيرين عبد النور ملامح ابنتها الكبرى تاليا، وكانت تصرّح أنها تفضل ابعادها عن التنمر والمقارنات، ولكن بعد فترة خففت هذه القيود وقررت مشاركة فيديوات أولادها مع الجمهور. تذكري حملة التنمر التي تعرض لها محمد رمضان من شقيقته، الى السخرية من لون بشرة ابنه

لجين عمران

لا تكشف لجين عمران أي صور أو فيديوات لأولادها منذ دخولهما الاعلام ووقوفها تحت الأضواء، ومنذ سنتين احتفلت بزفاف ابنتها وامتعضت جدًا بسبب تسرّب وجهها، خصوصًا وأنها حرصت اخفاء هذه التفاصيل. ننتقل الى أناقة لجين عمران، فتذكري معناأجمل فساتين سهرة ارتدتها الإعلامية السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية