نجمة "ذا فويس" نور عرقسوسي تنعي والدها الفنان فائق عرقسوسي بكلمات مؤثرة

نجمة "ذا فويس" نور عرقسوسي تعني والدها الفنان فائق عرقسوسي

من الحساب الرسمي لنور عرقسوسي عبر انستغرام ونقابة الفنانين السوريين

نعت نجمة برنامج “ذا فويس” نور عرقسوسي والدها الفنان فائق عرقسوسي الذي توفي عن عمر يناهز 69 عاماً بكلمات مؤثرة جداً.

ias

فقد نشرت الفنانة نور عرقسوسي صورة لوالدها الفنان في شبابه مع والدتها الراحلة عبر حسابها الرسمي فيسبوك وأرفقتها بكلمات مؤثرة للغاية أعربت من خلالها عن حبها الشديد له وعن حزنها لخسارته. يذكر أنه منذ أيام توفي والد الفنانة دينا الشربيني

وداع مؤثر

إذ قالت: “الله يرحمك يا بيي.. اجتمعوا الحبايب… شكرا لانكون عرفتوا بعض و حبيتوا بعض و جبتولي أغلى اخوة بهالدنيا.. الحمدلله على كل شي.”

وأضافت: “أبي وصديقي وأخي ورفيقي بهالحياة في ذمة الله.. يا ريت كل البنات عندهون أب متلك.. يا ريت كل البنات أبوهون كان فايق عرقسوسي….”.

معاناة مع المرض

وكانت نقابة الفنانين السوريين نعت الفنان السوري فائق عرقسوسي، الذي توفي بعد معاناة مع المرض. يذكر أن هذا العام عدد كبير من النجوم خسروا أفراداً من عائلتهم وأبرزهم النجم جورج وسوف الذي فقد نجله البكر وديع

يذكر أن الفنان الراحل من مواليد دمشق عام 1954 ، تخرج من معهد الفنون المسرحية بالقاهرة وله مسلسلات تلفزيونية عدة.

وشارك فائق عرقسوسي في عدد من الأعمال السورية، أبرزها “مذنبون أبرياء” و”جلد الأفعى” و”بقعة ضوء” و”الولادة من الخاصرة” و”حارة نسيها الزمن” و”الرحيل إلى الوجه الآخر”، بالإضافة إلى “ومضات من تاريخنا”.

وبذلك ينضم فائق إلى قافلة النجوم الذين خسرناهم بحيث ضجت الأخبار في العام الماضي بخبر وفاة جورج الراسي بحادث سير أودى بحياته هو وصديقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية