نجوم ذا فويس كيدز: كيف أصبحوا اليوم؟

تغيّر ملامح نجوم ذا فويس كيدز

فاجأ نجوم ذا فويس كيدز الجمهور بإطلالاتهم الأخيرة حيث أصبحوا شبابًا وشابات، وتبدّلت إطلالتهم كثيرًا، وبدت التغييرات الصادمة عليهم.

ias

التبدّلات في إطلالة لين حايك نجمة ذا فويس كيدز بموسمه الثاني حيث أصبحت فتاةً جميلة، ماذا عن إطلالة نجوم آخرين من هذا البرنامج؟ فهل تغيّرت كثيرًا؟

نور قمر

من يتابع نجمة ذا فويس كيدز على مواقع التواصل الإجتماعي تفاجأ بإطلالتها الأخيرة، حيث بدت مختلفة تمامًا وفاجأت جمهورها بأنها أصبحت شابة جميلة بملامح ناعمة.

نجمة ذا فويس كيدز

زين عبيد

من منا لا يتذكر نجم ذا فويس كيدز زين عبيد؟ بالطبع أحببنا نتذكره مع وزنه الزائد وضحكته المميزة، وقد بدا في إطلالته الأخيرة وقد فقد وزنه وظهر شابًا وسيمًا وأنيقًا.

زين عبيد

نهلة القليعي

صدمت نجمة ذا فويس نهلة القليعي الجميع بإطلالتها الأخيرة، إذ ظهرت كأنها شخص آخر مع ملامحها الشابة وبإطلالة مختلفة تمامًا عما كانت عليه في طفولتها.

Person, Human, Face

حمزة الأبيض

ملامح الطفل حمزة الأبيض تبدّلت بعض الشيء حيث أصبح شابًا وسيمًا وجذابًا، إلا أنه حافظ على ضحكته الساحرة التي إعتدنا عليها خلال البرنامج.

حمزة الابيض

غنى بو حمدان

إختلفت ملامح الطفلة غنى بو حمدان وتحوّلت إلى نجمة جذابة ناعمة وتتمتع بالجاذبية والأناقة التي جعلتها مميزة ولاقت إعجاب متابعيها وجمهورها.

غنى بو حمدان

وشاهدي النجمات اللواتي كبرن في السن ولم يظهر هذا عليهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية