نجوم رومنسيون على الشاشة وفي الواقع حياتهم العاطفية متأرجحة!

نجوم رومنسيون على الشاشة وفي الواقع حياتهم العاطفية متأرجحة!

مصدر الصورة: @nesreentafesh الحساب الرسمي للممثلة نسرين طافش على انستقرام

نكتشف سويًا نجوم رومنسيون على الشاشة ولكن في الواقع حياتهم العاطفية متأرجحة بعكس الحب الكبير الذي يعيشونه في الأفلام والمسلسلات والسيناريوهات الخيالية. بدايةً اليك النجوم الذين لا يكشفون تفاصيل حياتهم العاطفية الى العلن. 

ias

ففي حين نعيش معهم قصص نشعر أنها حقيقية الى حد كبير، في المقابل تكشف الأخبار أو المشاكل أو كواليس حياتهم العكس تمامًا!

أحمد عز

بطل مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية المصرية بدور "البرنس" الذي يخلّص حبيبته ويفني حياته من أجلها، لفّ الغموض حياته العاطفية لفترة طويلة وارتبط اسمه بعدم الاعتراف بتوأمه من زينة وبزواجه السري من أنغام! وما كانت حقيقة زواج مذيعة ”كلام نواعم“ من أحمد عز؟

مي عز الدين

حكي الكثير عن علاقة عاطفية تجعلها بتامر حسني ولكنها أطرت أن الأمر ليس أكثر من تعلّق الجمهور بعمر وسلمى،لم تعلن الممثلة مي عز الدين عن ارتباطها الا مرة واحدة من لاعب كرة القدم محمد زيدان، وبعد فسخ خطوبتها منه على الأرجح تختار العزوبية وتصرّ عليها.

نسرين طافش

ارتباطها الحديث الذي لم تكشف عن تفاصيله خوفًا من الحسد، أتى بعد حياة عاطفية متأرجحة جدًا عاشتها نسرين طافش، بعد طلاقها وارتباط اسمها بعلاقة غير شرعية مع تيم حسن.

نادين نسيب نجيم

البطلة التي أغرمت بمعظم الممثلين الوسيمين العرب، عاشت في الفترة الأخيرة انفصالًا عن زوجها وصرحت في أكثر من مرة أنها قد تكون تعرضت للظلم في هذا الزواج ولكنها ستترك التفاصيل لنفسها حرصًا على أطفالها.

قصي الخولي

قد يكون قصي الخولي من أكثر الممثلين الذي يلهموننا على الحب نظرًا لايجاده أدوار العشق والغرام، الا أن قصته الأخيرة مع التونسية مديحة الكنفاني كشفت أن زواجه السري مرّ في مطبات كثيرة جدًا! تذكري كيف كشفت زوجة قصي خولي قصتهما السرية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية