نجوم عرب حصلوا على الجنسية السعودية، محمد هنيدي آخرهم

مصدر الصورة:الحساب الرسمي لمحمد هنيدي @henedythereal على انستغرام

مصدر الصورة:الحساب الرسمي لمحمد هنيدي @henedythereal على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجوم عرب حصلوا مؤخرًا على الجنسية السعودية، إلى جانب جنسياتهم الأمّ، ليتصدّر محمد هنيدي القائمة من حيث الحداثة. وإن كنتِ من المهتمّات للحصول على الجنسية السعودية، فهناك آلية معنية للأجانب.

ias

أعرب الفنان المصري محمد هنيدي، عقب حصوله على الجنسية السعودية، عن شكره للمملكة على تكريمها وتقديرها للفن المصري والعربي، فمن سبق هنيدي في هذه الخطوة؟

محمد هنيدي

مُنح الفنان محمد هنيدي الجنسية السعودية، الذي قام بشكر المملكة على هذا الشرف بمنشور أرفقه على منصة إكس: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية..شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.

اللافت جاء في تعليق رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، الذي نشر تدوينة على صفحته بمنصة أكس: “اهلاً بيك بين اهلك واخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)”.

عمرو أديب

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب حصوله على الجنسية السعودية إلى جانب جنسيته المصرية، موجهًا شكره للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وقال عمرو أديب، في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه على قناة «MBC مصر»: «مؤخرًا ومنذ فترة تم منحي الجنسية السعودية.. الآن أنا مواطن عندي جنسية مصرية وسعودية».

وتابع الإعلامي قائلا: «أود أن أتقدم بالشكر لجلالة الملك سلمان خادم الحرمين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف».

الموسيقار هاني فرحات

حصل الموسيقار المصري هاني فرحات، على الجنسية السعودية، خلال حفل “ليلة نجمات العرب”، الذي أقيم بالمملكة في رأس السنة، وسلمه الجنسية المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

وقال الموسيقار هاني فرحات: “شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرا لسيدي الأمير محمد بن سلمان، وللملك سلمان، وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لأنه دائما في ظهر الفن”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية