نسقي اللون الأزرق على طريقة هيفاء وهبي لإطلالة ساحرة في العيد

نسقي إطلالتك الزرقاء على طريقة هيفاء وهبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

بعتبر اللون الأزرق من الألوان الرائجة لهذا الموسم وهو لون يجذب الطاقة الإيجابية ولا بد لك منه في إطلالتك الربيعية على عيد الفطر، وياسمينة ستعرفك اليوم على كيفية تنسيقه بأسلوب عصري وجذاب على طريقة الديفا هيفاء وهبي.

ias

إذا كنت تبحثين عن صور اجمل الوان هذا الصيف، فلا تترددي من اختيار اللون الازرق لأنه يكاد يكون من الألوان الثابتة في كل المواسم ولكِ أن تستوحي التصميم والتدرج الأقرب إلى ستايلك لإعتماده في إطلالاتك الربيعية القادمة للوك حيوي، منعش ومليء بالحياة.

تنسيقات عصرية

لا يغيب اللون الأزرق حتى عن عروض الأزياء بتصاميمه المتنوعة وتدرجاته المختلفة دون استثناء، لذلك هو خيار النجمات المفضل كذلك بالنسبة للديفا هيفاء وهبي التي يليق بها هذا اللون كثيرًا.

إطلالة شرقية معاصرة ومميّزة للنجمة اللبنانية في العباية هنا، بقصة فضفاضة من اللون الأزرق الباستيل يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت تمامًا مثلها، مع شعر منسدل و حذاء مدبب من الجلد الأسود بكعب عالي ورفيع. يعد اللون الأزرق الفاتح من التدرجات المشرقة والمنعشة، والتي تجلب الطاقة الإيجابية وتشعرك دائماً بالراحة، لذا لا تترددي من اعتماد حقيبة هيفاء وهبي التي تحولت الى حديث المتابعين وهذا سعرها للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة.

تفردي باطلالتك!

من منا لا تحب الفساتين التي تعد الخيار الأمثل في المناسبات والأعياد، تشعرك بأنوثتك وتضفي رونقها الخاص على إطلالتك أينما حللت.

نسقي فستانك على طريقة النجمة اللبنانية هنا، حتى لو كان العثور على الفستان المناسب لشكل جسمك ليس بالأمر السهل والبسيط، لكن تعتبر هذه القصة تحديدًا المفضلة لأنها تليق بالجميع وتجعلك تبدين أطول وأنحف. زيني إطلالتك أيضاً بالإكسسوارات، قومي بإضافة أقراط كبيرة مع قلادة ناعمة وأضيفي حزاماً لتحديد خصرك، ولا تنسي إكمال إطلالتك بحقيبة مميزة وأنيقة مثل إطلالات هيفاء وهبي.

تألقي هذا العيد و إلفتي الأنظار إليك بإطلالة أنيقة لا مثيل لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية