نصائح اختيار فساتين نوم مثيرة للرجال تضمن عشق زوجك لك

فساتين نوم مثيرة للرجال

فساتين نوم مثيرة للرجال

نخبرك عن نصائح اختيار فساتين نوم مثيرة للرجال تضمن عشق زوجك لك، علمًا أنّ وجودها في خزانتك هو أمر مهمّ للغاية، كون ارتداءها يؤدي دورًا كبيرًا في تقرّبه منك أكثر، خصوصًا وأنّها من أكثر ملابس النوم إثارة وجاذبيّة.

ias

يعدّ ارتداء فساتين النوم من أبرز الطرق لكسر الملل في العلاقة الزوجيّة، وهي تتوافر بتصاميم كثيرة تحتلف من حيث نوعية الأقمشة والألوان والتفاصيل التي تزيّنها والقصّات، ما يضعك أمام لائحة كبيرة من الخيارت. فما هي المعايير التي عليك أن تنتقي التصميم المثاليّ على أساسها؟

الابتعاد عن التصاميم المزدحمة بالتفاصيل

كلّما كان تصميم فستان النوم ناعمًا، كلّما أدهشت زوجك أكثر. فتلك المزدحمة بالكثير من التفاصيل التي تكون أحيانًا غير متناسقة، تقلّل من اهتمام زوجك بك. ولذا، عليك الاكتفاء بتصاميم مزيّنة بتفاصيل بسيطة من الدانتيل أو الرسومات أو الأحجار اللامعة، فبذلك، ستضمنين لفت نظره أكثر.

نصائح اختيار فساتين نوم مثيرة للرجال
نصائح اختيار فساتين نوم مثيرة للرجال

اختياره بقصّة مناسبة لجسمك

من أهم النصائح لاختيار فساتين نوم مثيرة للرجال، هي أن تكون بالقصّة المناسبة لشكل جسمك، سواء من حيث المقاس أو لتصميم. فاحرصي هنا على أن تجرّبي التصميم الذي يعجبك قبل أن تشتريه، لتحرصي على أن يكون بقصّة تجمّل منحنيات جسمك، وتبرز المناطق الجميلة فيه بطريقة أجمل.

اختياره بقماش جذّاب

يؤدي نوع الخامة المختارة لخياطة فساتين النوم، الدور الأكبر بمنحك اللمسات الجذّابة، لذا ابتعدي تمامًا عن لأقمشة التي تقلّل من أناقتك، مثل القطن، وانتقي أخرى تعزّز الجاذبيّة، مثل الساتان والكريب والتول والدانتيل.

تجنّب اختيار الألوان المبالغ بها

لا تعتقدي أنّك ستثيرين زوجك إذ ارتديت فستان نوم بألوان مبهرجة، مثل الأصفر والبرتقاليّ والتدرّجات الفوسفوريّة، لأنّها تصرف نظر الرجل عن جسمك. ومن ألوان ملابس اللانجري التي يحبّها الرجل، نذكر الأسود الذي يراه من الأكثر أنوثة، والأحمر الذي يجذبه بقوّة إليك، والأبيض الذي يجعله يرى الجانب الأنثويّ فيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية