نصائح سفر لعطلة آمنة في زمن الكورونا

إليك أسهل وأفضل طريقة للسفر الى اوروبا

إليك أسهل وأفضل طريقة للسفر الى اوروبا

نكشف لك اليوم عن نصائح سفر لعطلة آمنة في زمن الكورونا، فصحيح أنّ الأرقام تضاءلت وعادت الحياة في كثير من البلدان الى طبيعتها نوعا ما ولكن معرفة كيفية السفر بامان اكثر من ضرورة. وهي امور تضيفينها الى قائمة نصائح للحفاظ على سلامتك خلال السفر بمفردك.

ias

ينتظر غالبية المواطنين الأعياد والمناسبات، كما فصل الصيف للعودة إلى البلد الامّ، ولملاقاة الاهل والاصدقاء، إلاّ انّ السنة، ومع استمرار الوباء وانتشاره، بات السفر اشبه بمغامرة. وهذا ما عليك الالتزام به!

  • الالتزام بالتباعد الاجتماعي: ابذلي قصارى جهدك لتبقي مسافة كافية بينك وبين من إلى جانبك، فرغم كثرة اللوحات والاشارات التي تذكرك، اجعلي من هذا الموضوع عادة.
  • ارتداء قناع طبي مع قناع مخصص للوجه: تبقى هذه الطريقة الاكثر فعالية والاهم لمكافحة كورونا وللتصدّي للوباء، فما عليك سوى ابقاع القناع على وجههك وعدم خلعه طيلة فترة السفر للحفاظ على سلامتك وسلامة من حولك. وتذكري دائما انّ خلع القناع في منتصف الطريق يلغي الغرض الكامل من ارتداء القناع في المقام الأول.
الحياة كلها تغيرت بعد الكورونا
  • اجراء فحص قبل السفر: يجب عليك التأكد من سلامتك الكاملة قبل المضي بهذه الرحلة، فبهذه الطريقة تحمين عائلتك وكل من هو حولك. كما انّ اجراء الفحص سيساعدك على الحصول على المزيد من الثقة والراحة.
  • النظافة المضاعفة: رغم اجراءات الوقاية التي تتخذها المطارات والرحلات الجوية، لا تخجلي من ان تتشدّدي بالنظافة ايضا. فقومي بالتطهير دائما، واحملي المناديل المبللة، وكل ما يجعلك تشعرين بالأمان.
  • سلامة ما بعد السفر: تأكدي من عوارضك بعد وصولك إلى وجهتك وإذا شعرتي بأي شيء احجري نفسك لمدة 14 يوما، وحاولي اجراء الفحوصات للتأكد من سلامتك.

على صعيد مختلف، نذكرك بـ 5 وظائف تتيح لك السفر حول العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية