نصائح لتقليد إطلالات باربي طبّقتها نجمة الفيلم مارغوت روبي

إطلالات مارغوت روبي في فيلم باربي

مصدر الصورة: حساب انستغرام فيلم باربي الرسمي على انستغرام barbiethemovie@

لفتت إطلالات مارغوت روبي في فيلم باربي أنظار الكثير من النساء، والتي اعتمدت في أغلبها ملابس بتدرّجات مختلفة من الزهريّ الذي لطالما ارتبط بعالم هذه الدمية الذي عشناه جميعًا في طفولتنا. ونشير إلى أنّنا أخبرناك عن معلومات غريبة عن فيلم باربي الجديد.

ias

وعقب النجاح الكبير الذي حقّقه هذا الفيلم، تحوّلت إطلالات بطلته إلى مصدر وحي لكثيرات، لكن ليس كلّ من اعتمدتها نجحت بذلك، والسبب، إهمالها لتطبيق نصائح مهمّة سنخبرك عنها في هذا المقال.

اختيار ملابس بالقصّة المناسبة لشكل الجسم

من المهم أن ترتدي الملابس بالقصّة الأنسب لشكل جسمك، وإن أهملت تلك القاعدة، لا تتوقّعي على الإطلاق تحقيق الإطلالة المثاليّة التي لفتتك عندما رأيت غيرك بالتصاميم نفسها. ففي حال أردت تقليد أيّ من لوكات باربي، ضعي هذه القاعدة على قائمة النصائح التي عليك اتّباعها لتنجحي بذلك.

اختيار تدرّج الزهريّ الأنسب للون البشرة

تشتهر باربي بارتداء الملابس الزهريّة، والتي تتوافر بتدرّجات كثيرة تتراوح بين الفاتحة والداكنة والمشرقة، ما يعني أنّ عليك أن تنتقي بدقّة ما يتناسب منها مع لون بشرتك، وإلّا ستضعين نفسك في مرمى الانتقادات السلبيّة.

تنسيق الأكسسوارات بالطريقة الصحيحة

إضافة إلى الملابس الأنثويّة المميّزة، تلفتنا في إطلالات باربي الأكسسوارات الفريدة التي تكمّل الإطلالات وتضفي عليها الحيويّة والمزيد من الجاذبيّة، مثل الوشاح، عقد اللؤلؤ، القبّعات وغيرها، وهذه يجب تنسيقها بالطرق الصحيحة، بحيث من المهم مراعاة أنّ بعض القطع لا تتناسب مع بعضها.

عدم الابتعاد كثيرًا عن الستايل المُعتاد

نتفّق جميعنا على أنّ ستايل باربي رائع، وكلّنا أحببناه في طفولتنا، ومع إطلاق الفيلم، أعادنا بالذاكرة إلى لحظات الماضي، مولّدًا فينا شعورًا بتقليد إطلالاتها، ولكن عند القيام بذلك، علينا اختيار ملابس بصيحات ليست مختلفة كثيرًا عن ستايلنا المعتاد، تمامًا كما فعلت مارغوت روبي.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم مثل باربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية