نصائح لتمضي إجازة مثاليّة كالمشاهير تمامًا!

نصائح لتمضي اجازة مثالية

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن نصائح لتمضي اجازة مثالية، مهما كانت وجهتكِ، وبغضّ النظر عمّن ستكونين برفقتهم وعن الميزانية التي تحدّدينها لذلك، وصدّقي أو لا، ستنجحين بذلك حتّى لو لم يكن السفر ضمن خياراتك.

ias

لست بحاجة لزيارة منتجعات فاخرة لتمضي عطلة رائعة، ولا حتّى إنفاق الكثير من المال على أي أمر آخر، بل في استطاعتكِ تحقيق ذلك من أي وجهة تجذبكِ، أو حتّى من منزلك. فإن طبّقت النصائح التالية، صدّقي بأنّكِ ستعيشين التجربة التي يختبرها المشاهير في إجازاتهم.

حضّري لكلّ شيء مسبقًا

إحرصي على وضع برنامج لكل ما تريدين القيام به خلال إجازتكِ، سواء كان الأمر متعلّقًا بالنشاطات التي تهمّكِ، أو بالمطاعم والمعالم التي ترغبين بزيارتها، وحتّى بتجارب الاسترخاء التي تودّين تجربتها.

نصائح لاجازة مثالية
مصدر الصورة: موقع Freepik

إنسي هاتفكِ

حاولي قدر المستطاع أن تبقي بعيدة عن هاتفكِ، فأنت في إجازة، ويجب أن تستغلّي كلّ دقيقة منها لتمضي أوقاتًا جميلة، لا لتهدريها على المحادثات والمراسلات. خصّصي كلّ يوم وقتًا معيّنًا للتواصل مع الصديقات والمقرّبين منكِ، ولينحصر استخدام الهاتف في الأوقات الأخرى بالتقاط الصور والفيديهات.

خصّصي ميزانية لكل شيء قبل الإجازة

عندما تختارين وجهة عطلتكِ، قسّمي المال الذي خصّصته لها، على أن تنفقي كلّ قسم وبوعي وحذر على ما قرّرت أن تنفقيه عليه. كذلك، إحرصي على تدوّني كل ما أنفقته على ورقة.

قومي بالأمور التي تهمّكِ

هذه إجازتكِ عزيزتي، ويجب أن يكون كلّ ما فيها منظّمًا وفقًا لما يُسعدكِ، وليس لما يُسعد من معك. لذا، لا تجبري نفسك على القيام بأي نشاط ليس مدرجًا على قائمة اهتماماتك، وتشاوري بهذا الموضوع مع من سيرافقونك في هذه الفترة قبل الإجازة، وفي حال لم يوافقوا، لا تتردّدي بقضاء الإجازة وحدكِ، ذلك سواء كنت تفضّلين زيارة الوجهات العربيّة الممتعة، أو الوجهات الغريبة التي قد لن تصدّقي أنّها موجودة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية