نصائح موضة لصاحبات الأكتاف العريضة من وحي أنجلينا جولي

نصائح لصاحبات الاكتاف العريضة من وحي انجلينا جولي

نخبرك عن نصائح لصاحبات الاكتاف العريضة من وحي انجلينا جولي التي تعتمدها هي لتبدو جذّابة جدًا في أيّ وقت، ولتطبّقيه بهدف التميّز دومًا بإطلالة أكثر من رائعة، مع الحرص على اختيار الملابس المناسبة لشكل جسمك.

ias

أنجلينا جولي هي من أجمل النجمات، ولطالما شكّلت إطلالاتها مصدر وحي للباحثات عمّا يميّزهنّ بلمسات أنيقة، أنثويّة ولافتة. وبما أنّها صاحبة جسم مثلّث معكوس، تعلّمي منها نصائح لتعزيز جمال الكتفين العريضين.

وضع الجاكيت فوق الكتفين

هي حيلة تطبّقها أنجلينا جولي في إطلالات كثيرة، فإذا وضعت الجاكيت أو المعطف أو البليزر فوق كتفيك العريضين، ستلاحظين أنك تتمتّعين بستايل أنثوي، راقٍ وأنيق، وهذ ليست النتيجة نفسها التي تحصل عليها صاحبة الكتفين الصغيرين.

ارتداء ملابس بقصة الكتف الواحدة

رغم أن الملابس التي تكشف على الكتفين ليست محبّذة لصاحبة الكتفين العريضين، إلّا أنّ تلك التي تأتي بقصّة الكتف الواحدة مثاليّة لها، وصور أنجلينا جولي التي تعتمد فيها هذه الصيحة هي أبرز دليل على ذلك.

اعتماد قصّة الحمالات العريضة

بدلًا من التوبات والفساتين المرفقة بحمالات رفيعة، تختار أنجيلينا جولي تلك المميّزة بحمالات عريضة، ذلك لأنها تؤدّي دورًا مهمًا بإخفاء الكتفين العريضين وعدم توجيه الأنظار إليهما. نصيحة مهمة يجب أن لا تهمليها!

تفضيل الملابس بقصّة V

الملابس بقصّة V هي الأنسب لصاحبة الكتفين العريضين، ذلك لأنها توجّه الأنظار نحو الأسفل، وتبعدها بالتالي عن الكتفين، لذا، تعدّ المفضّلة لدى أنجلينا جولي، إذ ترتدي الكثير من الفساتين والقمصان المميّزة بهذه الصيحة.

ارتداء الفساتين بقصة التنورة الواسعة

ارتداء الفساتين بقصّة التنورة الواسعة مثالية لصاحبة جسم المثلث المعكوس، ذلك لأنها تخلق التوازن بين الجزأين العلويّ والسفليّ من الجسم، ولذا، نرى أنجلينا جولي ترتديها في أكثر من مناسبة.

إذًا، لا تهملي أي من نصائح الموضة لصاحبة الكتفين العريضين، لتحظي دومًا بإطلالات مثالية، فتخلّصي من الملابس التي لا تناسبك، واحرصي على تسوّق تلك الأنسب لك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية