لائحة من النصائح للعروس من قبل The Purple Chair

نصائح تحضير يوم حفل الزفاف من The Purple Chair

ها هو موسم الصيف يأتينا من جديد، ومعه يحمل فوجاً جديداً من حفلات الأعراس والعرائس اللواتي يردن تحقيق حلم حياتهن وهو اليوم الأسعد والأهم في حياة كل امرأة، يوم حفل الزفاف! اخترنا أن نشاركك مجموعة من النصائح التي من المفضل أن تأخذيها بعين الاعتبار عند التحضير ليوم زفافك، وقد استعنّا بخبيرة في المجال وهي رشا بدران، المؤسسة لشركة The Purple Chair لتنظيم حفلات الأعراس الجميلة والاستثنائية. إليك خمس نصائح بما عليك فعله وما عليك تجنّبه لتجربة تحضير حفل زفاف جميل وخالٍ من التوتر!

ias

الجو

النصيحة: اختاري مكان الزفاف حسب الموسم والجو، فإذا كان موعد حفل الزفاف خلال أيام الصيف الحارة، فمن المفضل أن تختاري مكاناً داخلياً، أما إذا كان الموعد خلال أيام الصيف الجميلة أو الربيع، فبإمكانك أن تختاري موقعاً خارجياً جميلاً، فمناظر الطبيعة والنجوم تضفي لمسات حالمة على أجواء الحفل!

تجنبي: القلق حول موضوع سقوط المطر المفاجىء، معظم الفنادق والأماكن يكون لديها خطة بديلة في حال هطلت الأمطار، وتأكدي أن تسألي منظّمي الحفل أو المسوؤلين عن المكان الخاص بهذا الموضوع خلال الترتيبات.

استيحاء الأفكار

النصيحة: من حسن الحظ أن مواقع الإنترنت تقدّم مجموعة واسعة من الصور التي تساعدك على تخيّل الأفكار والمواضيع التي قد تريدينها ليوم حفل زفافك، اختاري منها ما يعجبك ليساعدك هذا الأمر في تسهيل حصر الأفكار في موضوع متناغم.

تجنبي: محاولة دمج الكثير من الأفكار والمواضيع، سيربكك هذا الأمر وستصبح عملية تطوير الأمور وتنفيذها أصعب من المفروض. اختاري أموراً تناسب موضوعاً واحداً وتتناغم معه.

منظمة الحفل:

النصيحة: اختاري منظّمة حفل تساعدك في ترتيب أمور حفل يوم الزفاف، وسيساعدك ذلك في تجنّب القلق الزائد وفي تنفيذ الأمور بنظام وسهولة. تأكدي أن تختاري شخصاً تثقين به وترتاحين له، فأنت تريدينها أن تساعدك في تنفيذ يوم حفل الزفاف الذي طال ما حلمت به!

تجنبي: التدخل بالتفاصيل الصغيرة. عندما تختارين منظمة الحفل التي تثقين بها وأنت على معرفة أنها الخيار الأمثل لك، دعيها تهتم بكل الأمور المهمة التي تتفقان عليها، واجعلي تركيزك على الأمور الأهم لك مثل الفستان والمكياج والشعر وهكذا!

كعكة حفل الزفاف:

النصيحة: أجّلي موضوع اختيار الكعكة إلى أن تكوني قد انتهيت من اختيار المكان وموضوع حفل الزفاف وتصميم الورود قبل اختيار الكعة، فهذه الأمور الثلاثة مهمة جداً في عملية اختيار الكعكة الأنسب لحفل الزفاف.

تجنبي: اختيار نكهات الكعك التقلديّة، وحاولي تجربة نكهات مختلفة فهناك نكهات كثيرة شهية ومتطورة وقد يحب الضيوف تجربة شيء مختلف وخارج عن المعتاد!

المكان:

النصيحة: اختاري مكاناً يعكس شخصيتك أنت، والأمور التي تحبينها وتهتمين بها، إذا كنت من محبي الأجواء الرومنسية على شاليه البحر أو إذا كنت من محبي الحفلات الفاخرة وسط قاعة أفراح فيها تفاصيل الثريات الشامخة، فاختاري ما يريده قلبك، إنه يومك الأهم!

تجنبي: اختيار موقع أو مكان أنت لست متأكدة منه على أمل أن تجعليه أجمل باستخدام الديكور والزهور.

للمزيد من المعلومات وللتفاصيل عن The Purple Chair بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني للعلامة من خلال الضغط على الرابط أدناه.

The Purple Chair

إقرأي المزيد: 5 أسباب تشجعل هلى حفل الزفاف البسيط أمور تضاعف توتر العروس في يوم حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية