نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

نخبرك اليوم عن نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير التي تجد صعوبة في بعض الاحيان في تنسيق ملابسها، سواء في الأيام العادية أو عندما تكون تتحضر لمناسبة مهمة، فتشعر بالإحباط، ولذا عليها دومًا أن تتبع النصائح لتحسين ستايل ملابسها كي لا تتعرض للانتقادات.

ias

كل ما تعتقدين أنه بمثابة "عيب" في جسمك، هو ليس كذلك، بل عليك اختيار الملابس المناسبة، وستكون إطلالتك مثالية. إذًا، حتى ولو كان صدرك كبيرًا، لا تتوتري، بل ثقي بأنك ستتمتعين بلوك أكثر من رائع، وذلك إن طبّقت النصائح التالية التي ينصح بها خبراء الموضة.

اختاري الفستان الذي يلتف حول الجسم

نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

اضغطي هنا لتسوّق فستان DKNY من Yoox

الفستان الذي يلتف حول الجسم، أي الـ Wrap Dress، هو مثالي لصاحبة الصدر الكبير، شرط أن يكون بأكمام واسعة وبياقة على شكل V، وستجدين منه تصاميم كثيرة للأيام العادية، وأخرى للسهرات. تخيّلي كم ستبدين جميلة عندما تنسّقينه مع قلادة أنثوية، وحذاء بكعب عالٍ.

اختيار حمالة الصدر المناسبة

نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

اضغطي هنا لتسوق حمالة صدر Calvin Klein من Net-A-Porter

من أبرز أخطاء اختيار الملابس الداخلية، شراء حمالة صدر لا تناسب شكل صدرك، حيث تجعل إطلالتك كارثية وعرضة للسخرية أيضًا! لتتفادي ذلك، انتقيها بتصميم مناسب لحجم صدرك تمامًا، على شرط أن لا تكون مملوءة بالحشوة كي لا يبدو أكبر، والأهم أن تكون مصممة لترفع صدرك وتشده.

البلوزة بقصة علوية مربّعة

نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

اضغطي هنا لتسوّق بلوزة Roman من Next

البلوزة بقصة علوية مربّعة رائجة جدًا هذا الموسم، وهي تمنح صاحبة الصدر الكبير إطلالة أنثوية، لافتة ورائعة. من المفضل أن تختاريها مرفقة بأكتاف منفوخة ناعمة، وليس ضيقة، ذلك لتخلقي توازنًا مثاليًا في الجزء العلوي من جسمك، حيث سيبدو صدرك أصغر بفضل هذا التفصيل الأنثوي.

التألق بمجوهرات ناعمة

نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

اضغطي هنا لتسوق قلادة Isabel Marant من Ounass

حتى ولو كنت تحبين المجوهرات الكبيرة والضخمة، ابتعدي عنها تمامًا إذا كان صدرك كبيرًا، ذلك لأنها ستجعل كل الأنظار مركّزة على هذه المنطقة التي ستبدو أكبر في حال اخترتها. إذًا، احرصي على التألق بمجوهرات أنثوية ناعمة، سواء كنت تفكرين بارتداء أقراط أو عقد أو قلادة طويلة.

ارتداء البلايزر الواسعة

نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

اضغطي هنا لتسوق بلايزر Lioness من Shopbop

عندما ترتدين البلايزر الواسعة، لن تقلقي حيال أي تفصيل لا تحبينه في الجزء العلوي من جسمك، سواء كان صدرك أو خصرك أو بطنك، فهي ستخفي هذه المناطق، وتمنحك إطلالة عصرية لافتة. تسوقي هذه القطعة بمختلف الألوان، ولترافق معظم إطلالاتك.

اختاري النقشات الصغيرة بدل الكبيرة

نصائح موضة ضرورية لصاحبة الصدر الكبير

اضغطي هنا لتسوّق فستان Gabriela Hearst من The Outnet

الملابس بالنقشات الكبيرة تجعل صدرك يبدو أكبر، ولذا اختاري تلك المزينة برسومات صغيرة، مثل نقاط البولكا والأزهار الناعمة، ولا تترددي باختيار تلك المزينة بالتقليمات العامودية الرفيعة، التي تمنحك وهم الطول وإطلالة متوازنة. وبالمناسبة، النقشات الصغيرة هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية