نوال الزغبي بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالاتها المعتادة

نوال الزغبي بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالاتها المعتادة

نوال الزغبي بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالاتها المعتادة

نخبركِ اليوم عن إطلالة نوال الزغبي الجديدة، والتي بدت فيها مختلفة تمامًا عن إطلالاتها المعتادة، حيث تصدرت بلوكها الأخير مواقع التواصل الإجتماعي. كما يمكنكِ الإطلاع على مراحل جمال نوال الزغبي من 30 سنة حتى اليوم.

ias

كشفت النجمة الذهبية عن البوستر الخاص بأغنيتها الجديدة التي ستصدر يوم الخميس 1 شباط، وتحمل عنوان “بحكي عنك”، ويبدو أن إطلالتها بدت مختلفة ومحط إعجاب المتابعين.

فستان قصير ولون شعر جديد

ظهرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، في البوستر الجديد لها، وهي تحمل مظلة سوداء اللون تحتمي بها من المطر، وأرفقت هذه الصورة بتعليق لها: لما تسمع “بحكي عنك” مش “هتقدر يوم تغيب”. ‏ترقبوا أغنية “بحكي عنك ” يوم الخميس 1 شباط على جميع المنصات الموسيقية.

حيث اختارت نوال إطلالة من تصميم صادق ماجد، إذ ظهرت بفستان قصير باللون الأسود، من دون أكمام ومرصع بالكامل بأحجار الشواروفسكي.
كما اعتمدت إطلالة الشعر المبلول الذي اختاره مصفف الشعر فيكتور كيروز، فضلًا عن تخليها عن لون شعرها الأشقر، لتختار اللون البني، الذي بدا ملائمًا جدًا مع هذه الإطلال.

واعتمدت مع شعرها الجديد مكياج هادئ بالألوان الترابية، الذي اعتمده جاك جرجيس وجاء ملائماً لأجواء الشتاء البارد. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالة نوال الزغبي وجنيفر لوبيز ودرة زروق اللواتي اخترن فستان منسوخ من مصمّم عالمي.

نوال تعود إلى اللهجة المصرية

شوقت نوال متابعيها، خاصةً بعد عودتها من خلال هذه الأغنية مجددًا إلى اللهجة المصرية، وتحديدًا إلى اللون الرومانسي الذي ساعدها على تحقيق نجاحات متتالية على الساحة الفنية.

وتعاونت نوال في أغنية “بحكي عنك”، التي تنتجها شركة “Umusic”، مع الشاعر والملحن عمرو الشاذلي، والموزعين عمرو المصري وعمرو الشاذلي. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نوال الزغبي وغلاف ألبوم “مَعرفشِ ليه”: هل هو مستوحى من بيونسي نولز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية