نوال الزغبي بالحذاء نفسه في 3 حفلات والأمر يعرّضها لتعليقات ساخرة!

نوال الزغبي بالحذاء نفسه في 3 حفلات

مصدر الصورة: حساب نوال الزغبي على انستغرام nawalelzoghbi@

صور نوال الزغبي بالحذاء نفسه في 3 حفلات انتشرت على منصّات التواصل الاجتماعيّ، وهذا الأمر عرّضها لتعليقات ساخرة من المتابعين الذين طالبوها بشراء حذاء آخر، معبّرين عن خيبتهم تجاه قيامها بهذه الخطوة. وبالمناسبة، هي من النجمات اللواتي أثارت تغريدات نشرنها الجدل.

ias

نوال هي من النجوم الذين عانوا من ضائقات ماديّة في أحد الفترات، ولكنّها اليوم تجني الكثير من حفلاتها وأغانيها، ما يعني أنّها تمتلك إمكانيات شراء الكثير من الأكسسوارات والملابس، وهذا ما جعلها محطّ إثارة للجدل في الأيام الأخيرة.

رصدناها به في مهرجان نجم العرب في مصر

تألّقت نوال الزغبي في مهرجان نجم العرب بإطلالة أنيقة وفخمة، إذ ارتدت فستانًا من تصميم La Bourjoisie منحها لمسات ملكيّة من خلال لونه الذهبيّ والتطريزات الفاخرة التي زيّنته، وكذلك قصّة الكتف الراقية. نوال نسّقت الفستان مع صندل بيج بالكعب العالي وقد تناسب جدًا معه.

وانتعلته خلال إحيائها حفل زفاف في مصر

بعد أيّام، نشرت نوال صورة لها بفستان باللون الفوشيا بتصميم جميل اختارته أيضًا من La Bourjoisie، واللافت أنها نسّقته مع الحذاء نفسه الذي ارتدته في مهرجان نجم العرب، وكان هذا الخيار موفّقًا.

رأيناه أيضًا في حفل ضيافة!

يبدو أنّ نوال تعلّقت جدًا بهذا الحذاء لدرجة أنّها قرّرت تنسيقه أيضًا مع الفستان الذي ارتدته في مهرجان ضيافة، رغم أنّه لم يتناسب معه أبدًا! فالفستان الرائع هو من تصميم La Bourjoisie، إلّا أنّ لونه المميّز يتناسب أكثر مع حذاء باللون الفضيّ، والذي لو أنّ نوال انتعلته لكانت ستحظى بإطلالة مثاليّة، لكنّها للأسف لم تقم بذلك!

على ما يبدو، كلّ ما في الأمر أنّ هذا الحذاء يتيح لنوال التحرّك براحة ولا يؤذي قدميها، ومن يعلم، قد نراه أيضًا في إطلالات أخرى جديدة لها! وحتّى ذلك الوقت، اكتشفي مع ياسمينة العلامات التجاريّة التي تبيع أغلى أحذية في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية