نور الغندور، مايا دياب وكارن وازن بالثوب نفسه ومنافسة بينهن على الأجمل!

Dress, Clothing, Apparel

الصور من حسابات انستغرام: mayadiab@ وnour@ وkarenwazen@

أطلّت كلّ من نور الغندور ومايا دياب وكارن وازن بالثوب نفسه، وهو فستان واسع بكتف واحدة طويلة تتزيّن أطرافه بالريش، ويعدّ مثاليًا لفصل الربيع الذي يكون الطقس فيه معتدلًا، وسيبدو رائعًا عليكِ، شرط أن تكون قصّته من الملابس المناسبة لشكل جسمكِ.

ias

يتناسب هذا الثوب مع مختلف المناسبات النهاريّة، وكذلك مع الأمسيات، وهو كفيل بأن يجعل من ترتديه محطّ أنظار الجميع بسبب تصميمه الملفت وقصّته الناعمة. عدّة نجمات ارتدينه، فشاهدي من بدت أجمل به.

مايا دياب

مايا دياب هي أوّل من ارتدى هذا الثوب، وقد اختارته من علامة Taller Marmo، باللون القرميديّ، والذي بدا رائعًا مع تدرّج بشرتها ولون شعرها، إلا أنّ مكياجها أفسد اللوك، بحيث طبّقت ظلال جفون باللون البنفسجيّ اللامع، والذي لم يتناسب على الإطلاق مع لون الفستان.

كذلك، الحذاء الذي ارتدته مايا دياب مع هذا الثوب لم يلائمه، فهي اختارت بوتس باللون البنفسجي، وكان من المفضّل أن تستبدله بخيارات مختلفة تناسبه أكثر، مثل صندل بالكعب العالي ذهبيّ، على لون حقيبتها.

كارن وازن

بعد أيام، تألّقت البلوغر كارن وازن بالثوب نفسه من Taller Marmo، إلا أنّها اختارته باللون الأصفر، وبدت رائعة جدًا به، لأنّ هذا التدرّج تناسب مع بشرتها وشعرها. وهنا، نذكّرك بضرورة اختيار الملابس بالألوان المناسبة لبشرتكِ.

هلا العبدالله

هلا العبدالله قلّدت إطلالة كارن وازن، فهي اختارت التصميم نفسه ومن العلامة نفسها، إلّا أنّ الاختلاف بإطلالتها كان من حيث تسريحة شعرها، وتنسيقها للمجوهرات، وقد بدت بدورها رائعة جدًا.

نور الغندور

وأخيرًا، لفتتنا نور الغندور بإطلالة اعتمدتها منذ أيام، حيث ارتدت ثوبًا مشابهًا له، إنّما من تصميم علامة مختلفة وهي Le Choix. الممثّلة المصريّة اختارته باللون الأبيض، ونسّقته مع حذاء وحقيبة باللون البيج.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد اعتمدت نور الغندور صيحات مكياج تعزّز جمال النجمات في الصور، وأبرزها أحمر الشفاه بالتدرّج الجريء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية