نور الغندور استطاعت بإطلالاتها جذب أنظار الجمهور في مسلسلها "زوجة واحدة لا تكفي"

اطلالات نور الغندور تجذب أنظار الجمهور في مسلسلها زوجة واحدة لا تكفي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنور الغندور nour@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفاشنيستا المصرية نور الغندور، التي استطاعت بإطلالاتها جذب أنظار الجمهور في مسلسلها الأخير “زوجة واحدة لا تكفي”.

ias

تمتلك الغندور قوامًا ممشوقًا، فضلًا عن مواكبتها لخطوط الموضة والأزياء، ما يجعل لوكاتها مصدر إلهام للعديد من محبّات الموضة.

طقم أبيض مزين باللولو

تشارك نور الغندور في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، ويبدو أن إطلالاتها باتت محط أنظار المتابعين لشدة جمالها.

حيث اختارت في بداية حقات العمل، الظهور بطقم أبيض لافت للغاية، جاء من قماش التويد، مكون من سروال أبيض ضيق، له جيبان مزينان بحبات اللولو الناعم، الذي أيضًا زين منطقة خصر السروال.

القطعة الثانية عبارة عن جاكيت قصير (بوليرو)، زُينت جميع أطرافه باللولو، كما استكملت هذه الإطلالة بارتداء قميص ساتان بياقة عالية من اللون البيج الغامق، ما جعل مظهرها يبدو أنيقًا للغاية. وقد يهمكِ أيضًا الإطلاع على هل تقصدت نور الغندور التشبه بكيم كارديشيان؟

فستان بني جذاب للغاية

انتشرت صور لنور خلال عملها الأخير، وهي ترتدي فستانًا من اللون البني الفاتح، امتاز بطوله، حيث جاء ضيقًا للغاية، يبرز معالم الجسم بشكٍل لافت، وطويل للقدمين.

اللافت فيه حركة الصدر والأكتاف، فهو معقود على شكل فيونكات مربوطة بعقدة ذهبية، لتكشف بذلك عن جزء من الأكتاف بطريقة ناعمة.

الفستان حصد إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل، الذين تداولوا هذه الصورة للغندور، واشادوا بفستانها الساحر.

فستان صيفي “فريش”

كعادتها، تكسر نور الغندور في جميع إطلالاتها الروتين، فهي لا تعتمد على خط واحد وعلى إتجاه أزياء موحد، بل تنوع في لوكاتها باستمرار.

وفي إحدى الحلقات، اختارت أن تطل على مشاهديها، بفستان عصري للغاية وفريش مناسب لفصل الصيف، حيث جاء ميدي، يحتوي على بروتيلات رفيعة، لونه أخضر زيتي وعليه ورود حمراء مذهّبة، وامتاز بخيوط شبك ذهبية زيّن أطراف الفستان بطريقة أنيقة.

نور استكملت هذه الإطلالة برفع شعرها، ووضع عقد واقراط ذهبية بدت في غاية الروعة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نور الغندور قبل وبعد التجميل كما لم تشاهديها من قبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية