نيمار يصل إلى السعودية على متن طائرة الأمير الوليد بن طلال، شاهدي فخامتها!

نيمار يصل إلى السعودية على متن طائرة الأمير الوليد بن طلال شاهدي فخامتها!

مصدر الصورة: حساب Arch_Mad9@

وصل اللاعب نيمار إلى السعودية على متن طائرة الأمير الوليد بن طلال، فشاهدي فخامتها ومواصفاتها المميزة التي جعلتها أغلى طائرة في العالم.

ias

شهد قدوم اللاعب البرازيلي نيمار أهتمامًا كبيرًا من قبل الشبكات الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم إستقباله بحفاوة شديدة، وبعيدًا عن كرة القدم، إليك أسرار شخصية عن حياة اللاعب البرازيلي نيمار.

قيمة ومواصفات الطائرة

تداولت الشبكات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي وصول نيمار إلى السعودية بطائرة الأمير الوليد بن طلال، والتي تُلقب بالقصر الجوي، ويبلغ سعرها 500 مليون دولار، وهي من طراز “إيرباص– A380″” وتحتوي على مميزات جعلتها أغلى طائرة في العالم.

https://www.twitter.com/life_ofstory/status/1692802474401309180/

وهذه الطائرة جُهزت بشكل خاص بحيث أنها تحتوي على غرفة استراحة تستوعب 25 شخصًا من مساعديه، وخمس أجنحة ملكية، وغرفة صلاة مع سجاد إلكتروني موجهه باتجاه القبلة، وحمام تركي، وقاعة حفلات موسيقية، ومساحة لركن السيارات، كما يمكن لهذه الطائرة الضخمة الطيران لمسافة تقدر بـ15200 كيلو متراً، وبسرعة تبلغ 900 كم/ساعة.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوثق اتصال الأمير الوليد بن طلال بللاعب الهلالي نيمار مرحبًا به في السعودية، هذا ويترقب الجمهور حفل ضخم لتقديم اللاعب نيمار وزميله ياسين بونو في فريق الهلال.

أخيرًا، استمتعي باختبار: زوجة أي لاعب كرة قدم عالمي يجب أن تكوني؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية