نينا دوبريف

نينا دوبريف

ولدت نينا كونسانتينوفا دوبريف في 9 يناير 1989، في مدينة صوفيا في بلغاريا. وفي سن الثانية من عمرها انتقل والديها إلى العـيش في كندا.

ias

لدى نينا أخ وحيد يكبرها سـناً يدعى الكساندر كما تتحدث نينا 3 لغات البلغاريه، الإنجليزية والفرنسية. من هنا شاهدي بالصور، ماكياج وشعر نجمات هوليوود في Teen Choice Awards

المراهقة

ولطالما اظهرت نينا حـباً وشغفاً كبيراً نحو الرقص والتمثيل لذلك ارتادت إلى مدرسة Dean Armstrong للتمثيل مما أدى فيما بعد لاكتشاف موهبتها ودخولها إلى عالم التمثيل.

خلال مراهقتها شاركت نينا في العديد من الاعلانات التجارية وعرض الأزياء والاعمال المسرحية. وبالصور، إكتشفي فساتين الفنانات في حفل World Music Awards

المسيرة المهنية

وفي عام 2006 ظـهرت نينا في الموسم السابع والثامن من المسلسل الكندي Degrassi: The Next Generation جسـدت فيه دور فتاة تدعى Mia Jones تحمل في سن الثالثة عشر وتنتقل فيما بعد لمدرسة Degrassi حيث تواجه كثير من الصعوبات للدخول في فريق المشجعات لكونها ام عازبه كما ظهرت في العديد من الأعمال التلفيزيونيه والسينمائيه كا The American Mall و Never Cry Werewolf ومع هذا لم تكن تعرف في ذلك الوقت.

كما تتقن نينا الغناء بشكل ممتاز كما أنها موهوبة في الرقص والحركة وكانت لاعبة جمباز ممتازة إلى درجة أنها مثلت كندا عدة مرات في الجمباز الجمالي كما تلعب كرة الطائرة وكرة القدم وتسبح وتغوص وتتقن ركوب الخيل والتزلج على أمواج البحر.

كانت انطلاقة نيـنا نحو الشهرة في عام 2009 عندما شاركت في أفضل سلسلة مصاصي الدماء The Vampire diaries حيث تجسـد دور البطولة بثلاث شخصيات مختلفة.

الحياة العاطفية

كانت نينا دوبريف على علاقة مع نجمها المشارك إيان سومرهالدر ، الذي يصور شخصية “دامون سلفاتوري” في “يوميات مصاص الدماء”. ومع ذلك ، لم تسر الأمور بشكل جيد بين الاثنين وانفصلت في عام 2013.

لفترة وجيزة ، ارتبطت براقصة “الرقص مع النجوم” ديريك هوغ. أظهر الاثنان حبهما لبعضهما البعض بصراحة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل إلغاء الاتصال به في أكتوبر 2013.

وإليكِ صور نجمات عالميّات إرتدين زهير مراد في مناسبات هوليووديّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية