هاشتاغ "السعودي ملك جمال العالم" يتصدر تويتر، فمن هم السعوديون الأوسم؟

هاشتاغ السعودي ملك جمال العالم يتصدر تويتر، فمن هم السعوديون الأوسم؟

مصدر الصورة: حساب SPAregions@

تصدر هاشتاغ “السعودي ملك جمال العالم” موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة ليلة أمس، وتصاعدت التغريدات التي أخذت هذا التقييم أما على محمل الجد أو الهزل.

ias

بدون أي دراسة أو إحصائية تصدّر هذا الهاشتاغ موقع تويتر، وسط تفاعل كبير من المغردين، فمنهم من نشر صورة له مواكبه “للترند”، ومنهم من نشر مقاطع ساخرة وفكاهية، لذا اطلعي معنا على قائمة السعوديون الأوسم، وبخصوص الحديث عن ذلك شاهدي أولاد مشاهير العرب الأكثر جاذبية وجمالا!

السعودي الأوسم بالإجماع

تربعت صور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في صدارة التغريدات في هذا الهاشتاغ، وشملت التعليقات ثناءً على جماله خُلقًا وخلقًا، وتمجيدًا بأهم إنجازاته وأعماله في تطوير المملكة على كآفة الأصعدة، ودعمه وتمكينه للشباب، وللمرأة على وجه الخصوص.

بدر آل زيدان

ولأننا نتحدث عن الشبان السعوديون الأوسم، لا بد من ذكر أسم الإعلامي والممثل السعودي بدر آل زيدان، الذي يحظى بشعبية واسعة ويتميز بجاذبيته التي خطفت الأنظار، حيث بدأت شهرته منذ عام 2011م عندما كان مذيعًا في إحدى محطات الراديو المحلية، وقد تم تصنيفه في عام 2013م ضمن أكثر مائة رجل جذاب من قبل مجلة “بيبول” إلى جانب براد بيت وجورج كلوني.

مهند الحمدي

طراد سندي

يتميز المذيع والمقدم السعودي طراد سندي بكاريزما وحضور، أهلته لأن يكون ضمن المذيعين والإعلاميين السعوديين الأوسم على الشاشة، حيث كانت بدايته الإعلامية عام 2008م عبر قناة صاحي وساعة شباب، وفي أحد الاستفتاءات التي جرت بين أهل الخليج العربي كان طراد واحد من الإعلاميين الأربعة الأكثر جاذبية في الخليج.

الراحل سعود الدوسري

حتى بعد وفاته بسنوات، يتذكر الكثيرون المقدم والمذيع السعودي الراحل سعود الدوسري، الذي تألق من خلال تقديمه لعدة برامج تلفزيونية، أهلته للحصول على جائزة غولدن أووردز كأفضل مذيع عربي، توفي سعود عام 2015 تاركًا خلفة سيرة عطرة ومسيرة إعلامية مميزة محفورة في ذاكرة العالم العربي.

ختامًا، وبخصوص حديثنا عن الهاشتاغات في المملكة اطلعي على سعوديون يتفاعلون مع فوز جوني ديب ويطلقون هاشتاغ تضامنًا معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية