هبه حسين تكشف تفاصيل انفصالها عن عايض القرني

هبه حسين تكشف تفاصيل انفصالها عن عايض القرني لأول مرة

مصدر الصورة: حساب heba1117@

كشفت الفنانة هبه حسين تفاصيل انفصالها عن عايض القرني لأول مرة من خلال بودكاست “أحكي مالك” مع المقدم المشهور مالك مكتبي.

ias

على مرأى ومسمع العالم أعلنت الفنانة هبه حسين انفصالها عن المغني عايض القرني مؤكدة قسوة هذه الخطوة وصعوبتها، وكشفت تفاصيل طلبها للطلاق، هذا ونذكرك بأن زواج الفنان السعودي عايض يوسف وهبة حسين قد تصدر تويتر.

الإنفصال حدث بكل رقي

انتشرت الكثير من الشائعات الأيام الماضية عن انفصال الثنائي السعودي هبه حسين وعايض القرني، وجاء لقاءها مع مالك مكتبي مؤكدًا لهذا الخبر، حيث صرحت بأنها انفصلت عنه، ولكن إلى الان لم يحصل الطلاق بشكل رسمي، وأكدت أن قرار الانفصال كان صعبًا جدًا عليها كون علاقتها بعايض لم تكن قصة حب بل أعمق من ذلك، وقالت:” أنا لم أفقد زوجًا، بل فقدت صديقًا وفيًا وحبيبًا، وفقدت توأمي”، ونفت ما تردد عن خيانة عايض لها، موضحة أنها مَن طلب الطلاق.

وتعمق مالك مكتبي في الأسئلة ليسألها عن كيفية حدوث الانفصال، وقتها قالت له: “كنت في مجلس بيتي في آخر كلام صار بيني وبينه قمت من مكاني رحت حبيت رأسه، قبلت جبينه، قلت له أنت أعظم زوج في الدنيا وأعظم إنسان مر علي في حياتي ، وأنت صديقي اللي ما راح أتخلى عنك في حياتي لكن الفراق أفضل لنا، وطلبت الانفصال بكل رقي”.

ووجه مالك لها سؤال إن كانت نادمه على علاقتها بعايض، فقالت:” لا أندم أبداً على صداقتي بعايض وعلاقة الحب بيننا وزواجي منه، كانت أجمل لحظات حياتي وأطهر علاقة”.

وبحديثنا عن ذلك تابعي في الختام الفنان السعودي عايض يتعرض لموجة من الإنتقادات وهذا ما فعله محمد عبده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية