هدايا عيد الأب 2023 التي تُظهر تقديرك وحبّك لوالدك

عيد الاب 2023

عيد الاب 2023

تزرع هدايا عيد الاب 2023 البسمة على كلّ والد في هذه المناسبة، ومهما اخترت منها، تأكّدي من أنّها ستُظهر تقديرك الكبير لكلّ ما سعى به لأجل تأمين حياة كريمة لكِ.

ias

هذا اليوم المميّز الذي يصادف قبل حلوله قبل أيّام من موعد اجازة عيد الأضحى، هو الفرصة المثاليّة لك لتعزّزي الرابط بينك وبين والدك، والدور العالميّة تساعدك بذلك من خلال تخصيص هذا اليوم بهدايا مميّزة تقدّمينها له، وفي ما يلي أبرزها.

مجوهرات فخمة من بالعربي

تضحيات الأب لا تُقَدَّر بثمن، ولكن هديّة من Bil Arabi كفيلة بأن تُظهر له تقديرك الكبير لها ولأجل كلّ ما يقوم به ليضمن لك عيش الحياة الأفضل! وبمناسبة عيد الأب، تقدّم هذه العلامة هدايا تسلّط من خلالها الضوء على التزامها بكلّ معايير الحرفية العالية في تصميم قطع عصرية بلمسات تقليدية أصيلة تحت إشراف نادين قانصو الفني.

افكار لعيد الاب 2023
فلتكن هديّتك لوالدك هذا العام من تصاميم Bil Arabi الفريدة

تشمل مجموعة Bil Arabi خيارات متنوعة من الأزرار والأساور والقلادات والخواتم المُصمَّمة باستخدام مواد عالية الجودة، تستوحي طابعها من فن الخط العربي، وتتألق برموزٍ وعباراتٍ وأحرفٍ معينة تجسّد الصلة القوية بين الآباء وأحبائهم.

قطع مميّزة للوالد المواكب للموضة من بوريفيكاسيون غارسيا

أتيحي لوالدك استقبال فصل الاصيف بإطلالات عصريّة مميّزة وملفتة، مع المجموعة الرائعة من Purifacation Garcia التي تضمّ قمصانًا بألوان ونقشات تنبض بالحياة، وحقائب لليد والظهر تعكس الأناقة، وأحزمة عصريّة، وأحذية بمختلف التصاميم، وغيرها من القطع المثاليّة للنشاطات الصيفيّة.

هدايا مميزة لعيد الاب
ساعدي والدك لاستقبال الصيف بإطلالات مميّزة مع بوريفيكاسيون غارسيا

مجموعة العناية بالجمال من باكو رابان

ما من أمر سيسعد والدك أو زوجك في عيد الأب أكثر من تلقّيه هديّة تؤكّد له أنّ العناية بجماله هي من الأمور المهمّة بالنسبة لك، وأجمل خيار لذلك، مجموعة Invictus التي تقدّمه Paco Rabanne بهذه المناسبة.

عيد الاب 2023
مجموعة تعزّز جاذبيّة الأب وتشجّعه على العناية بجماله

أكسسوارات مميّزة من سي أش كارولينا هيريرا

تقدّم علامة CH Carolina Herrera أكسسوارات مثاليّة للرجل المتّسم بإطلالاته العصريّة، وهي تتميّز بالموادّ الفخمة المصنوعة منها كما كلّ ما نجده لدى هذه العلامة، وبتصاميمها التي تتماشى مع مختلف الإطلالات، ما يجعل هذه الأكسسوارات الأنسب له، سواء كان يحبّ الستايل الكلاسيكيّ أو الرياضيّ.

هدايا عيد الاب ٢٠٢٣
اختاري من سي أش كارولينا هيريرا هدية مميزة بمناسبة عيد الاب

عطر لك وله من فالنتينو بيوتي

ما من أروع من أن توطّدي علاقتك بوالدك أو بزوجك في هذه المناسبة، وفي إمكانك القيام بذلك من خلال تقديم عطر يتوافر أيضًا بنسخة نسائيّة، لتتشاركا سويًّا النفحات ذاتها! ومن أفضل الخيارات في هذا الإطار، ثنائيّ Born in Roma Intense للنساء وللرجال الذي أطلقته علامة Valentino Beauty، محوّلة السمات العطرية الجريئة المميّزة لعطر Born in Roma الأصلي، إلى صياغة أكثر دفئًا وشاعرية، بلمسات الهوت كوتور البارزة.

افكار عيد الاب 2023
العطر هو من أروع الهدايا للأب في عيده

أكسسوارات ترافقه إلى العمل من سيرابيان

كما المرأة، بات الرجل يعتبر الحقيبة أكسسوارًا ضروريًّا لمرافقته إلى العمل، فما رأيك بأن تقدّمي له ما يذكّره بك خلال هذه الفترة؟ اختاري من Serapian أجمل الحقائب الجلديّة الفاخرة، إذ تتوافر لديها بمقاسات وأشكال مختلفة، ومنها تتزيّن بتفاصيل تضفي عليها الكثير من التميّز.

هدايا عيد الاب 2023
فاجئي والدك بهديّة تذكّره بك في العمل!

ختامًا، نذكّرك بضرورة إرفاق هذه الهدايا مع بطاقة تكتبين عليها ما يعبّر عن مشاعرك من عبارات مميّزة لعيد الأب، والتي ستكون إضافة مميّزة إلى هديّتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية