هدية فريدة من بن أفليك لجنيفر لوبيز أنسَتها حبها السابق!

هدية من بن افليك لجنيفر لوبيز لها بمناسبة عيد ميلادها

هدية من بن افليك لجنيفر لوبيز لها بمناسبة عيد ميلادها أنستها كل الحب الذي عاشته مع خطيبها أليكس رودريغيز، الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت لـ 4 سنوات. وقد أعلنت جنيفر وأليكس خطوبتهما في عام 2019، بعد مواعدة لعامين.

ias

بعد أسابيع من انفصال جنيفر عن خطيبها، بدأت الأخبار عن عودتها لحبيبها السابق بن أفليك بالانتشار، لتؤكّدها منذ أيام بعدما نشرت صورة لهما سويًا وهما يتبادلان القبل، من ضمن جلسة تصوير لها بمناسبة عيد ميلادها.

هدية صنعها بن خصيصًا لها

بن أفليك بذل مجهودًا كبيرًا ليقدّم لجينفر هدية لم يسبق لها أن حصلت على مثلها، فعمل مع دار المجوهرات Foundrae، لصناعة قلائد مميزة لها، تحمل الكثير من أمور تعني الكثير لجنيفر.

تخفي كلّ من القلائد معاني عميقة تشير إلى علاقة الحب الكبيرة التي تجمعهما. فالمدير الإبداعيّ للشركة، بيث بوغدايكاي قال :"القلادة التي ابتكرها بن لجنيفر تعبّر بوضوح عن حبّهما، وتذكّر بقدرتهما على التغيير والنمو".

وتابع بوغدايكاي :"إحدى القلائد التي اختارها بن تمثّل المرونة التي نصفها بالبرية، الوفيرة والجامحة، وأخرى تشير إلى الأزهار التي تتفتّح حتّى في الظلام من دون أن تنفصل عن شوكتها التي تمثّل الصعاب أو المخاطر التي يتحمّلها الفرد من أجل حبّه."

هذه الهدية قدّمها بن لجنيفر بعد أسابيع على عودتهما سويًا، بمناسبة عيدها الـ 52، أجل ما زالت تبدو شابة، وذلك بفضل عادات غذائية تتبعها جنيفر لوبيز لتبدو رشيقة في هذا العمر. وبالمناسبة، إليك حيلة جنيفر لوبيز لخسارة الوزن في 10 أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية