هذا ما قالته إيفا لونغوريا لفيكتوريا بيكهام بعد زفافها!

ماذا قالت إيفا لونغوريا لفيكتوريا بيكهام بعد مضي حفل زفافها؟

الصداقة العميقة التي تجمع إيفا لونغوريا وفيكتوريا بيكهام تجلّت بأبهى صورها عند حفل زفاف إيفا، التي استعانت بصديقتها المفضلة في الأوساط الهوليوودية، وطلبت منها تصميم ثوب زفافها. وبعد أيام من زفافها، وجهت إيفا رسالة عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، فماذا جاء فيها.

ias

" هذا هو الثوب الأبيض الذي لطالما راود أحلامي، شكراً فيكتوريا بيكهام لتحويل حلمي إلى حقيقة" هذا ما كتبته العروس الأحدث في هوليوود لمصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام التي تولّت تصميم فستان اليوم الأهم، وقدّمت إلى إيفا عملاً رائعاً، تجلّى في ثوب جمع الأناقة والبساطة والفخامة في وقت واحد! أما فيكتوريا فقد شاركت أيضاً صوراً لها ولإيفا في كواليس الحفل،  وقالت لها:" إيفا، العروس الأجمل، إنه شرف لي أن أصمم ثوب زفافك، شكراً لأنك طلبت مني ذلك، أحبك!". (إيفا لونغوريا تخصّ مجلّة هولا الأميركية بصور حصريّة لزفافها).

إيفا لونغوريا وفيكتوريا بيكهام وتجربة يوم الزفاف

وفي حديث حصري له لمجلّة Hello الإنكليزية قالت إيفا لونغوريا إنها أرادت ثوباً جميلاً مصمّماً بحب، وطلبت من فيكتوريا ذلك لأنها على يقين أنها ستضع كل الحب خلال تصميمها. وأكملت:" هي الصديقة الوفية التي رافقتني في كل تفاصيل من تفاصيل هذا اليوم، وتحضيراته، أشهد بوفائها وصداقتها العميقة، وأقدّر كل ما فعلته من أجلي، هي حقاً إنسانة رائعة!"

إقرئي المزيد: علامة Victoria Beckham تنضم لمتجر Boutique 1 في مول الإمارات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية