هذه الأسباب ستدفعك لمشاهدة مسلسل "ذا مورنينغ شو" الذي يشغل العالم!

أسباب لمشاهدة ذا مورنينغ شو!

أسباب لمشاهدة ذا مورنينغ شو!

"ذا مورنينغ شو" أو البرنامج الصباحي، اسم ما عاد مرتبط بالفقرات التي تعرض في الصباح على أغلب تلفزيونات العالم، بل، وبسرعة فائقة، أقلّ من أسبوعين أصبح مرتبط باسم المسلسل الجديد الذي تعرضه آبل تي في، من بطولة جنيفر أنيستون وريز ويذرسبون، والذي شغل العالم أجمع وأصبح هوس مواقع التواصل الاجتماعي والأحاديث الجانبية. هذا المسلسل الذي بدأت آبل بعرض ٣ حلقات منه، على أن تعرض حلقة كل يوم جمعة من كل أسبوع حتّى ٢٠ ديسمبر ٢٠١٩، جذبني شخصيِا وأصبحت واحدة من الدمنات على مشاهدته، وبالتأكيد ستنتقل العدوى اليك لو شاهدته، لهذه الأسباب!

ias

أنت أصلًا تعشقين الأبطال!

مجرّد وجود جنيفر وريذ في مسلسل واحد، سمكنك اعتبار هذا سبب جوهري كي تتابعي المسلسل، فما بالك بالممثلين الآخرين؟! لن أفصج كثيرًا عن الأسماء كي لا أفسد عليك حماستك. على فكرة، لمن لا يعرف فقد سبق واجتمع كل من جميفر وأنيستون في مسلسل فريندز في حلقتين فقط ولكنّ الكيمياء كانت واضحة جدًا بينهما! تذكّري معنا صور نجمات مسلسل Friends بعد 25 عاماً!

التشويق، التشويق، التشويق!

أحداث غير متوقّعة تجعلك تقفزين عن كرسيك، تنتظرك بين المشهد والمشهد، أحداث حقيقية جدًا ومنطقية جدًا ومحبوكة باتقان بالغ! إضافةً الى التشويق الذي اتبعته آبل تي في، في نشر ٣ حلقات في البداية من ثمّ حلقة كل أسبوع. اليك أيضًا مسلسلات على نتفلكس ستملأ فراغك العاطفي وتزودك بجرعة من الدراما!

موضوع جريء جدًا ويعني النساء

بشكل عام تدور أحداث المسلسل حول فريق عمل برنامج صباحي في أمريكا يواجه تحديات ومشكلات بعد تورّط أحد أبرز عامليه بفضيحة أخلاقية، تتعلّق بالتحرّش بالنساء، عطفًا على الهاشتاق الذي اجتاح أمريكا من سنتين #metoo، وهو حين ققرت العاملات في مجال التلفزيون فضح ما تعرّضن له.

يسقط الستار عن عالم صناعة النجوم

الملفت في هذا المسلسل، وأحد عناصر نجاحه برأيي، هو ابراز جانبيّ البرامج التلفزيونية، أمام الكاميرا وخلف الكواليس. فيسقط الستار عن كيفية صنع النجوم في هذا العالم الواسع، وكيف أنّ كلّ التفاصيل مركبّة ومدروسة!

الانتاج الضخم وجمال الصورة والاخراج!

هناك بذخ في الانتاج يبرز في التفاصيل البسيطة التي تضفي غنى كبير على القصّة، من مواقع التصوير، الى الاستوديو، والعالم الخارجي، اضافةً الى الاخراج الذي يلتقط المواقف الرائعة لكلّ ممثل، فلن تتمكّني من التقاط ولو خطأ واحد، ولن تتذمّري من ضعف ولو ممثل واحد حتّى ولو كان من الكومبارس! لا تفوّتي عليك هذا الحدث العالمي، شاهدي The Morning Show، اليوم قبل الغد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية