تألّقي بإطلالة فخمة مع أجدد ساعات Hermès المذهلة

هرمز ساعات رجالية ونسائية 2020 جديدة

ساعات هرمز تشتهر بفخامتها وتصاميمها التي تضفي لمسات فاخرة وأنيقة على الإطلالات، وقد أطلقت الدار إصدارات مذهلة للرجال والنساء على هامش مشاركتها في معرض Watches & Wonders 2020 الافتراضي الذي كشف عن أحدث إبداعات دور الساعات العالميّة، متيحًا لعشّاق المجال استكشافها أون لاين.

ias

أطلقت Hermès في هذا المعرض ساعات فاخرة بتصاميم أنيقة للمرأة، وأخرى للرجل، عكست براعة الحرفية الفنية اليدوية التي برزت خصوصًا من خلال الموانىء، إضافة إلى الفخامة التي تجسّدت من حيث الموادّ المستحدمة، من جلود فاخرة وأحجار ماسيّة متألّقة وغيرها. فلنقم بجولة إذًا على أبرز إصدارات Hermès في هذا المعرض.

ساعة NANTUCKET Jeté de Chaîne d’Ancre

هرمز ساعات رجالية ونسائية 2020 جديدة

تتميز ساعة NANTUCKET Jeté de Chaîne d’Ancre بعلبتها التي تتّخذ شكل مستطيل داخل مستطيل. ساعة NANTUCKET التي أبصرت النور في العام 1991، تطلّ هذا العام بحلة جديدة، وقد اعتمدت Hermes فيها على تصميم سلسلة المرساة الذي ابتدعه Robert Dumas خلال رحلةٍ إلى سواحل النورماندي عام 1938، مستوحيًا رسمه من السلاسل التي تربط المرساة بالقارب. وقد تجلّى هذا الرسم على شكل سوارٍ قبل أن يصبح من أهم تصاميم الدار. ويتزين ميناء هذه الساعة بحلقتين مرصّعتين بالأحجار الكريمة، وتتطاير حبيبات الألماس بأحجام مختلفة لتشكّل الرابط بين الميناء والهيكل. يتّسم هذا النموذج فائق الصّغر بخطوطه الأنثويّة التي تنسجم بشكلٍ مثاليّ مع الأحزمة المصنوعة من جلد العجل والتمساح.

ساعة ARCEAU Cheval Cosmique

هرمز ساعات رجالية ونسائية 2020 جديدة

تتميز ساعة ARCEAU Cheval Cosmique بميناء يصوّر حصان يركض من خلال عملّ فنيّ رائع ودقيق. فهذا الحصان نُفّذ بتقنية النقش بالمينا على ميناء إمّا من الأفينتورين أو من عرق اللؤلؤ. وتحيط يهذا الحصان تموّجات رائعة نُفّذت بالتقنية نفسها، لتشكّل ساعة أشبه بتحفة مذهلة.

ساعة CAPE COD Martelée

هرمز ساعات رجالية ونسائية 2020 جديدة

ساعة CAPE COD Martelée هي إصدار جديد من ساعة Cape Cod التي أطلقتها Hermes في العام 1991 بحلة رائعة بعلبة تتّخذ شكل المربّع داخل المستطيل. في معرض Watches and Wonders 2020، أطلّت هذه الساعة بتصميم مثاليّ لكل امرأة تبحث عمّا يضفي العصرية والتميز على إطلالتها، مع علبة بتأثير الـ patina-type وميناء بالتأثير ذاته إنّما مطليّ بالّلك الاسود الذي يشمل تدرّجات رماديّة.

هذه الساعات وغيرها من الإصدارات التي أطلقتها الدار في معرض Watches & Wonders 2020، تلتف حول المعصم لتضفي عليكِ أناقة لا مثيل لها، خصوصًا إذا نسّقتها مع أجمل حقائب Hermes الفخمة.

وغلى عالم الجمال، حيث أثبتت الدار إبداعها في المجال ومواظبتها على تقديم الأفضل للمرأة، مع أول مجموعة أحمر شفاه من Hermes المستوحاة من حقيبة Birkin إحدى أشهر الحقائب التي أصدرتها الدار الفرنسية على مر تاريخها.

شاهدي عرض أزياء Hermes لخريف وشتاء 2020 2021 لتكوني السباقة في اعتمادها

https://www.youtube.com/watch?v=uixSDPEkrE0

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية