هل أجرت داليدا خليل الكثير من عمليات التجميل في الآونة الأخيرة؟

هل أجرت داليدا خليل الكثير من عمليات التجميل في الآونة الأخيرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لداليدا خليل dalidakhalilofficial@ على انستغرام

هل أجرت داليدا خليل الكثير من عمليات التجميل في الآونة الأخيرة؟ سؤال تم طرحه من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة.

ias

بعد ظهور داليدا خليل في فيديو كليب الفنان العراقي نبيل سيف، بدت ملامح وجهها مختلفة بشكٍل كبير، ما أثار حفيظة المتابعين حول العمليات التي خضعت لها وغيرت من ملامحها بشكٍل واضح.

ملامح طبيعية في بدايتها الفنية

تميّزت داليدا، منذ بداية ظهورها الفني، بامتلاكها ملامح طبيعية وعفوية، وهو أمر جعلها محط أنظار المتابعين الذين أشادوا بجاذبيتها.

مع مرور الأعوام، قامت داليدا بإجراء تعديلات طفيفة على الوجه، شملت حقن الفيلر والبوتكس، التي زادت جاذبية وجمال هذه النجمة.

تغيير كبير في الملامح عن السابق

بعد ظهور خليل في فيديو كليب الفنان العرافي نبيل سيف، بدا واضحًا خضوعها للعديد من عمليات التجميل، التي غيّرت من ملامحها السابقة بشكٍل لافت.

هل أجرت داليدا خليل الكثير من عمليات التجميل في الآونة الأخيرة
مصدر الصورة: الحساب الرسمي لداليدا خليل dalidakhalilofficial@ على انستغرام

توضح الصور، ما بين الأمس والحاضر، تغيير كبير طال منطقة الخدود والذقن، فضلًا عن إجراء الحقن للشفاه التي تغير شكلها بالكامل.

كما أن داليدا اعتمدت رفع الحواجب السميكة للأعلى، ما أضاف جاذبية لعيونها، ويبدو أن هذا الإجراء هو ما غير شكل عيونها، وليس جراء عملية أو تدخل جراحي. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على اغرب ازياء المشاهير العرب، داليدا خليل من ضمنهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية