هل الرجل فعلاً خائن بطبيعته؟

هل الرجل فعلاً خائن بطبيعته؟

هل الرجل فعلاً خائن بطبيعته؟

هل الرجل فعلاً خائن بطبيعته؟ سؤال كبير وصعب للغاية وشائع في الوقت عينه نظراً للفكرة السائدة عند عدد كبير من النساء بأن الرجال يخنون أو أقله أغلبهم.

ias

فما حقيقة هذا الاتهام الصارخ والكبير؟ وما أساسه؟ صراحة، من الخطأ تعميم الموضوع على فئة معينة فالخيانة هي فعل، فكري أو جسدي، يقع ضحيته كل من المرأة والرجل على السواء. ولا تنسي أن تتطبقي طرق التعامل مع الزوج الخائن بمنتهى الذكاء!

أساس هذه الفكرة

إلا أنه نظراً لكون المجتمع متساهل أكثر من الرجل وتسهيل فكرة خيانته لأسباب مختلفة، تم تعميم فكرة خيانة الرجل على أنها أمر طبيعي ويشكل جميع الرجال على السواء.

الخيانة
الخيانة

فالبعض يرى أن الرجل حتى لو وقع في غرام شريكته هو قادر على خيانتها في مرحلة معينة من حياتهما الزوجية لاي سبب كان، نظراً لكون الامر خارج عن السيطرة عنده.

إلا أن آخرون يعتبرون أن الأمر مرتبط بطبيعة الشخص بحد ذاته وظروف العلاقة العاطفية وكيفية تعاطي الثنائي، علماً أن أحداً لا يبرر الخيانة بل على العكس. من هنا اقرئي مع ياسمينة ما هي علامات الخيانة الاكيده؟

الخيانة

فالخيانة تبقى نقيض الوفاء والأمانة، وقد تكون فكرية أو لفظية وحتى جسدية، فعندما يبدأ الكذب على الشريك لاي سبب كان تكون العلاقة العاطفية دخلت مسار الخيانة القاتلة والسامة والتي لن ينتج عنها أي شيء جيد.

هل تسامحين خيانة المشاعر؟
هل تسامحين خيانة المشاعر؟

من هنا، لا تعممي يا عزيزتي فكرة الخيانة على الرجال وامنحي الشريك فرصة كسب ثقتك التي يجب أن يكون صعباً الحصول عليها وتشكل تحدياً بالنسبة لأي رجل، لكنها أمر ضروري لضمان نجاح علاقتكما العاطفية وتتويجها بالزواج والسعادة الحقيقية والاهم راحة البال بعيداً عن الشكّ.

فللأسف لا يمكن لأحد توقع خيانة الشريك والتي غالباً ما تشكل صدمة عاطفية قاسية وقوية وبالتالي يكون من الصعب جداً التعافي منها لان العملية تأخذ وقتاً كثيراً وجهداً.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة 3 حيل تجعلك تتأكدين من أن الحبيب السابق لم يتخطى حبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية