هل تتقصد انتونيلا روكوزو بتصرفاتها نفي شائعات انفصالها عن ليونيل ميسي؟

هل تتقصد انتونيلا روكوزو بتصرفاتها نفي شائعات انفصالها عن ليونيل ميسي

مصدر الصورة: حساب انستغرام antonelaroccuzzo@

تحاول أنتونيلا روكوزو أن تلفت الأنظار بتصرفاتها الأخيرة والتي تنفي فيها شائعات انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، رغم عدم صدور أي بيان رسمي من جهتها، علمًا أنّه كان قد انتشر خبر عن نفي دانييلا سمعان لخلاف أنتونيلا روكوزو وميسي.

ias

طالت الشائعات الثنائي الأشهر في عالم كرة القدم، ميسي وانتونيلا، التي تؤكد توتر العلاقة بينهما، واتخاذ اللاعب الأرجنتينيّ قرار الانفصال، لكن يبدو أن روجته قررت الرد على هذه الشائعات بطريقتها الخاصة، فكيف جاءت هذه الردود؟

صور لها دلالة واضحة

من يتابع حساب ليونيل ميسي عبر صفحته الشخصية على تطبيق انستغرام، سيجد أن اللاعب الأبرز في تاريخ كرة القدم الحديث، لم يضع صورة لزوجته أنتونيلا منذ حفل الكرة الذهبية الفائت، والذي طال هذا الحفل بالذات العديد من الشائعات حول توتر العلاقة فيما بينهما، وعدم صعود روكوزو المسرح برفقة زوجها خلال استلامه لجائزته.

في المقابل، الصفحة الشخصية لأنتونيلا مغايرة تمامًا لصفحة زوجها، فمنذ تردد الإشاعات عن انفصال الثنائي، تحاول روكوزو نفي الأخبار بطريقة غير مباشرة.

حيث قررت انتونيلا أن تعيد نشر صورة لميسي على صفحتها الشخصية، كدليل على عدم صدقية كل الأخبار المتداولة حول انفصالهما، الذي سبق وأن أخبرناك عن تفاصيله في خبر عن انفصال ليونيل ميسي وانتونيلا روكوزو.

فيديو يؤكد تواجد انتونيلا برفقة زوجها

نشرت روكوزو، في خطوة ذكية منها، مقطع فيديو لزوجها ميسي وهو يقوم بعمليات سحب الأثقال، استعدادًا لموسم 2024، عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام، ليتم تداوله عبر منصات أخرى مثل “اكس”.

وخلال الفيديو القصير المنشور في صالة الألعاب الرياضية في فورت لودرديل، علّقت أنتونيلا روكوزو عليه بقولها: وعلقت قائلة: “هذه الطريقة تبدأ بها يوم الاثنين”.

عشاء رومانسي

كما أعادت انتونيلا نشر صورًا مشتركة عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، تثبت فيها أنها وزوجها قررا الاستمتاع بإجازة الأخير، والعشاء سويًا في مدينة ميامي.

ومن الواضح استمتاع كابتن الأرجنتين بوقت فراغه في ميامي، والدليل تناوله العشاء مع زوجته في أحد أفخم المطاعم في مدينة فلوريدا، برفقة سيرجيو بوسكيتس، زميل ميسي، وزوجته إيلينا جاليرا.

فهل تتقصد أنتونيلا الرد على شائعات انفصالها عن زوجها بهذه الطريقة الذكية؟ كما يمكنكِ الإطلاع على  إطلالات لأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية