هل تقصدت نور الغندور التشبه بكيم كارديشيان؟

هل تقصدت نور الغندور التشبه بكيم كارديشيان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنور الغندور nour@ على انستغرام

هل تقصدت نور الغندور التشبه بكيم كارديشيان؟ سؤال خطر ببال العديد من متابعي الموضة، بعد رؤية الفاشنيستا بإطلالة شبيهة تمامًا بالأخيرة.

ias

أطلت الغندور ضمن حفل افتتاح فندق One&Only One Za’abeel بمدينة دبي، بجمبسوت ضيق بنقشة جلد التمساح، ما أثار الجدل على مواقع التواصل، فما تفاصيل القصة؟

جمبسوت لافت بتوقيع ALAÏA

اختارت الفاشنيستا المصرية نور الغندور، ارتداء جمبسوت ضيق على الجسم، جاء من اللونين الأبيض والأسود، وبنقشة جلد التمساح، من توقيع الماركة العالية ALAÏA.

اللافت في اختيار نور، أن هذه الإطلالة لم تكن ملائمة لحفل افتتاح الفندق، كما أن هذه النجمة عودتنا على أناقتها المعهودة، والفساتين الجذابة خلال الحفلات الرسمية.

والجدير بالذكر أن هذا الجمبسوت، كان خيار كيم كارديشيان، قبل حوالي العام، حيث تصدرت به محركات البحث وقتها، لشدة جاذبيته.

الفستان لم يكن التطابق الوحيد!

نلاحظ في الآونة الأخيرة، ارتداء العديد من النجمات، العربيات والعالميات، للفساتين والملابس ذاتها، وفي مناسبات رسمية، لتكون هذه الإطلالات محط أنظار المتابعين، والإكتفاء بالسؤال: من بدت الأجمل؟ وهو ما شاهدناه منذ فترة عند ارتداء نور الغندور، مايا دياب وكارن وازن الثوب نفسه والمنافسة بينهن على الأجمل!

لكن يبدو أن نور قد تخطت “الإطلالة المتشابهة”، حيث لاحظنا أنها قررت اعتماد الشعر الطويل الأسود المنسدل، كما قامت بوضع نظارات شمسية خلال الحفل، رغم أن الحدث لم يكن في الصباح!

حتى أن طريقة تصوير إطلالتها بدت مشابهة تمامًا لوضعيات كيم في الجمبسوت ذاته، فهل هي فعلًا صدفة! وسبق أن تعرضت الغندور لاتهامات عديدة بتقليد ممثلة مشهورة، فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية