هل ستدخل نجوى كرم القفص الذهبي قريبًا؟

هل ستدخل نجوى كرم القفص الذهبي قريبا

مصدر الصورة: حساب انستغرام najwakaram@

هل ستدخل نجوى كرم القفص الذهبي قريبًا؟ سؤال يتردد بكثرة في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد تداول الأنباء عن قصة الحب التي تجمع النجمة بشاب خليجي. وقد يهمكِ الإطلاع على أغرب فساتين نجوى كرم التي أثارت الجدل.

ias

عادت المواقع المعنية بالشأن الفني، إلى تداول خبر ارتباط نجوى برجل أعمال إماراتي، ويبدو أن الفيديو الأخير لهما هو من أشعل المواقع مجددًا، فهل فعلًا ستدخل نجوى القفص الذهبي قريبًا؟

قبلة أشعلت مواقع التواصل!

خلال إحياء نجوى كرم حفل رأي السنة في دبي بالامارات العربية المتحدة، انتشر مقطع فيديو للأخيرة خلال وصولها الى الحفل ونزولها من السيارة، حيث كان في استقبالها عدد من الأشخاص الذين رحبوا بها بشكل كبير، بينما تقدمت نجوى إلى جانب أحدهم الذي سلم عليها بشكل عادي بينما ظهرت هي في الفيديو وهي تطلب منه تقبيلها، ليتبين أن من ظهر معها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. كما يمكنكِ الإطلاع على نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بأطول رداء في العالم.

من هو عمر الدهماني؟

من المعلومات المتداولة عن عمر الهماني، أنه رجل أعمال إماراتي، ورئيس مجلس إدارة “مومنتس إيفنتس”، التي تقيم أكبر الحفلات، ونجوى لها الحصة الأكبر في ذلك.

الدهماني من مواليد 1980، أي أنه يصغر نجوى بحوالي 15 سنة، ويعيش معها قصة حب منذ حوالي سنتين، حسب ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام.

سبق وأن تزوج وانفصل مرتين ،ولديه ولدان، وبحسب المعلومات فقد تعرف إلى نجوى كرم عام 2017.

لغاية اللحظة لم تكشف نجوى أو تعلن عن حبيبها، فهل سنشهد قريبًا دخول الثنائي القفص الذهبي؟ كما يمكنكِ الإطلاع على حيل موضة تعتمدها نجوى كرم لتبدو أصغر بـ 20 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية