هل ستنهي والدة برادلي كوبر علاقته العاطفية مع جيجي حديد؟

هل ستنهي والدة برادلي كوبر علاقته العاطفية مع جيجي حديد؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجيجي حديد gigihadid@ وبرادلي كوبر bradleycooperroffical@ على انستغرام

تصدر اسم عارضة الأزياء جيجي حديد والممثل العالمي برادلي كوبر محركات البحث، بعد الأنباء عن توتر علاقة الثنائي العاطفية، والسبب والدة كوبر! ويبدو أن كوبر هو من أبرز مشاهير العالم الذين جمعهم علاقة عاطفية مع جيجي حديد.

ias

بعد أيام من خروجهما معًا أمام عدسات المصورين في لندن، كاشفين عن علاقتهما العاطفية بشكل رسمي، قالت مصادر مقربة من جيجي حديد أن علاقتها بنجم هوليوود متوترة بسبب والدته، فما تفاصيل القصة؟

والدة كوبر تلعب دور “دراما كوين”

كشفت مصادر مقربة من جيجي حديد لـ “ناشونال إنكوايرر” أن علاقها العاطفية مع برادلي تشهد حالة من التوتر بسبب تصرفات والدته، غلوريا كامبانو. ووفقًا للمصدر، يبذل النجم العالمي جهدًا للحفاظ على هدوء الأمور بعد الـ “دراما” التي أحدثتها والدته.

المشكلة تكمن في تكرار حضور والدة برادلي في مواعيد الثنائي، إذ أشار المصدر إلى أن جيجي تعبت من عدم احترام والدة حبيبها لخصوصيتهما، وأبدت الاستياء من مرافقة غلوريا لابنها في معظم نشاطاته من دون مراعاة لحياته الشخصية.

وتضيف المصادر أن حضور غلوريا حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” الأخير كان سببًا آخر في توتر العلاقة، فقد كان من المتوقع أن تقضي جيجي وبرادلي لحظات خاصة بعد الحفل، لكن تدخل والدة برادلي أحدث إحباطًا لجيجي.

وتضيف المصادر أن حضور غلوريا حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” الأخير، والذي اعتبر من الأمور اللافتة والغريبة في الحفل، كان سببًا آخر في توتر العلاقة، فقد كان من المتوقع أن تقضي جيجي وبرادلي لحظات خاصة بعد الحفل، لكن تدخل والدة برادلي أحدث إحباطًا لجيجي.

فرحة لم تكتمل

قبل ايام قليلة فقط من تسرب خبر توتر علاقة الثنائي، قرر برادلي وجيجي اعلان علاقتهما بشكل رسمي، خاصةً بعدما شوهدا معًا وهما يمسكان بأيديهما بحب أثناء تواجدهما في لندن.

ويبدو أن صورهما المسربة تظهر أن برادلي وجيجي أصبحا أكثر ارتياحًا وليس لديهما مشكلة في رؤيتهما سويًا .

وفي وقت سابق أيضًا، تم تصوير كوبر وحديد في مطار بنيويورك، وهما يسافران معًا. ومن الواضح الآن أن الاثنين كانا متوجهين إلى لندن، وأن علاقتهما مستمرة على الرغم من عدم رؤيتهما معًا خلال الشهر الماضي. كما يمكنكِ الإطلاع على فيديو لطفلة برادلي كوبر خلال افتتاح فيلمه الاخير “مايسترو” خطف الأنظار بعفويتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية