هل عفوية أصالة سبب وقوعها في مشاكل مستمرة مع زملائها؟

هل عفوية أصالة سبب وقوعها في مشاكل مستمرة مع زملائها

هل عفوية أصالة سبب وقوعها في مشاكل مستمرة مع زملائها

نخبركِ اليوم عن عفوية أصالة التي تتمثل بتصريحاتها المستمرة خلال مقابلاتها، والتي كانت سبب في وقوعها في مشاكل مستمرة مع زملائها النجوم. كما كشفت أصالة عن تجدد مرضها الخطير فما هو؟

ias

من الواضح أن بعض النجوم لا يستطيعون كبح جماح تصريحاتهم الجريئة أحيانًا والصادمة أحيانًا أخرى، مما يتسبب في حدوث أزمات وخلافات ومشاكل كبيرة تتمثل بتصريحات مضادة من كل الأطراف، ويبدو أن أصالة تتصدر هؤلاء النجوم، فهل ما تقوله يدخل ضمن نطاق “زلة لسان” أم تصريحات مقصودة؟

أصالة ونوال الزغبي

من أشهر الخلافات في مشوار أصالة، خلافها مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حيث وصفتها الأخيرة بأن صوتها يشبه “زمور الخطر”، لترد أصالة قائلةً: “نوال تغني بفستانها”، ولعدة سنوات استمرت الحرب الكلامية بين الفنانتين، إلى أن رطبت أصالة الأجواء باستضافة نوال في برنامجها “صولا”.

أصالة وهيفا وهبي

هاجمت الفنانة أصالة، النجمة اللبنانية هيفا وهبي، عبر برنامجها “صولا”، حيث وصفت صوتها بـ “النشاز”، كما قامت بمهاجمتها مرة أخرى في برنامج “تاراتاتا” مع الإعلامي نيشان، حيث قالت: “هيفا ما بتعرف تغني، وستبقى دائمًا ما بتعرف تغني”. وردت الأخيرة من خلال إحدى البرامج بأن “صوت أصالة يزعجها ولا تحبه”، كما وصفتها بالغيورة. وانتهى الخلاف بعدما نشرت أصالة، تغريدة، عبر صفحتها قائلةً إن أداء هيفا في مسلسل “مريم” رائع، لتشكرها الأخيرة.

أصالة وميادة الحناوي

لم تقتصر خلافات الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي مع أصالة، على المنافسات الفنية بينهما فقط، ولكنها تطورت إثر مشاكل سياسية، ووصلت إلى حد شتم ميادة لأصالة حيث وصفتها بـ “قليلة الأصل”، وردًا على تصريحات ميادة، قالت أصالة، إنها لا تحبها ولا تحترمها.

أصالة وحلمي بكر

ظل الخلاف بين الموسيقار المصري الكبير الراحل حلمي بكر والفنانة أصالة، دائرًا لعدة سنوات حيث وصفها بأنها “ناكرة للمعروف”، وأنه ساعدها في بداية مشوارها وهي تنكرت له، وذلك ردًا على هجومها عليه في إحدى الصحف، واصفةً نفسها بأنها سبب شهرته، وظلت الحرب بينهما دائرة لعدة سنوات، إلى أن تدخل بعض الفنانين في محاولة للصلح بينهما، لينتهي الخلاف قبل مماته.

أصالة ونانسي عجرم

نشب خلاف بين أصالة ونانسي عجرم، إثر إطلاق أصالة تصريحات ضد الأخيرة ووصفها بعبارات صادمة، وحين تم سؤال نانسي في أحد البرامج عن تصريح أصالة قالت: “هي قالت بصوت خافت جدًا ولم اسمعها بنفسي تنطق اسمي ولكن بعض الاشخاص أكدوا لي أنها نطقت اسمي مقرونًا بهذه الصفات السخيفة.. ولا أعلم سر خلافها معي”.

أصالة وجورج وسوف

أثارت أصالة، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها مع زميلها المطرب السوري سلطان الطرب جورج وسوف، خلال حفل “ليلة صلاح الشرنوبي” في العاصمة السعودية الرياض، حيث ظهرت أصالة وهي تصعد إلى المسرح وتحضتن وسوف، فيما أثنى الأخير على نجوميتها.

ويأتي هذا الفيديو، بعد مرور أعوام على خلاف المطربين السوريين بسبب الآراء السياسية بينهما، للتتطور إلى مشاكل وصلت إلى حد التجريح بينهما.

كما رافق الفيديو المثير للجدل من الحفلة، تداول مقطع مصور من برنامج “بودكاست Big Time” حيث تم استضافة جورج وسوف وأصالة نصري بآن واحد. وبحسب مقطع الفيديو المنتشر، تحدثت أصالة خلال البرنامج عن سعادتها بلقاء “وسوف”، وقالت: “أنت مو بس مؤثر بحياتي الشخصية، ولكن تركيبة شخصيتي على المسرح فيها شي منك..فرصة اليوم أني شوفك واحضنك متل ما كنا سابقًا.. وجودك أمان للدنيا بأكملها”.

الجدير بالذكر أن جورج قال سابقًا في حوار لإحدى القنوات الفضائية العربية، عندما عرضوا له صورة المطربة السورية: “إنها صاحبة اسم على غير مسمى ولا يليق بها”.

أصالة وأحلام

سنوات طويلة من الخلاف سادت العلاقة بين الفنانتين الإماراتية أحلام والسورية أصالة. ودام الانقطاع طويلاً، إلا أنه لم يكن هادئًا. فقد اشتعلت الجبهة بينهما مرات عدة ليشهد موقع التغريدات “تويتر” سابقًا، تصريحات وتصريحات مضادة وحربًا بين المعجبين. لكن يبدو أن النهاية السعيدة أُعلنت أخيرًا، وأُسدل الستار على “أم المعارك” في عالم الفن، ليبدأ كما بدا في الأيام الأخيرة، فصل جديد من العلاقة بين الفنانتين.

عمليات كر وفر حكمت الخلاف بين أحلام وأصالة. وكتب أحدث الفصول في تاريخ هذا الصراع حين غرّدت الفنانة السورية في العام 2019 مبديةً تعاطفها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد إثر معاناة الأخيرة من وعكة صحية شديدة. حينها طلبت أصالة من الجمهور الدعاء لفجر، وهو ما أثنت عليه نظيرتها الإماراتية.

ودعا هذا الرد أصالة إلى طرح السؤال: “ليش مرات بتجاكريني؟”. ويبدو أن التعليق أثار استياء أحلام التي نشرت عقب هذا تغريدة ردّت فيها على مغرّد كتب أن مقولة “عامل الناس كما يعاملونك” هي مقولة خاطئة وعلّقت: “لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح”، وأضافت في تغريدة أخرى: “اللّهم أرني عدلك في من ظلمني، حسبي الله ونِعم الوكيل”. ولم يمر ذلك مرور الكرام حيث اشتعلت الحرب بين معجبي الفنانتين وبقيت الجبهات مفتوحة، إلى أن تمت مصالحتهما وعودة العلاقة قوية إلى يومنا هذا. وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء موضة ارتكبتها أحلام وأصالة في أحدث حلقات سعودي أيدول.

أصالة وأنغام

بدأ الخلاف بين النجمة المصرية أنغام وأصالةفي عام 2019 عندما أعلنت أنغام عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الذي كان زوجًا لأصالة في نفس الوقت.

لم تكن أصالة قادرة على قبول هذا الوضع، خاصةً أن زواج أنغام أثر بشكل سلبي على حياة ياسمين. بالإضافة إلى ذلك، كانت أصالة تشعر بعدم الرضا تجاه هذا الزواج بسبب صلة القرابة بينها وبين ياسمين.

ردت أصالة على هذا الوضع بشكل غير مباشر من خلال تغريدة على “تويتر”، حيث قالت: “الفن إذا لم ينقل روح صاحبه من دناءات الحياة، وإذا لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه”، كما قامت بإلغاء متابعتها لأنغام عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من جانبها، لم ترد أنغام بشكل مباشر على أصالة واكتفت بتلميحات بسيطة، مثلما قالت في برنامج تلفزيوني إن علاقتها بأصالة هي علاقة زمالة عمل.

انتهت العلاقة بين أنغام وأحمد إبراهيم في عام 2020 بالطلاق، وفي 2021، نشرت أصالة صورة لأنغام مع أبنائها على “إنستغرام” مع اعتذار علني، حيث كتبت: “بدون مُقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التّقدير”.

ردت أنغام قائلةً: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”.

ثم جاء حفل ليلة نجمات العرب ليضع حدًا لسنوات القطيعة بينهما، وعادت علاقتهما مرة أخرى “سمن على عسل”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية