هل فعلًا تزوج كريستيانو بحبيبته جورجينا بعد كل الشائعات الأخيرة؟

هل فعلًا تزوج كريستيانو بحبيبته جورجينا بعد كل الشائعات الأخيرة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريستيانو رونالدو cristiano@ وجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

في خبر تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، هل فعلًا تزوج لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو بحبيبته جورجينا رودريغز بعد كل الشائعات الأخيرة؟

ias

يبدو أن زواج الثنائي، أصبح مصدر قلق واضح بالنسبة لرواد المواقع والمتابعين، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات التي تداولت زواجهما، آخرهما اليوم، فهل اقترب موعد زفاف الثنائي؟

الزواج تمّ في بلد عربي

كشفت وسائل إعلام إيطالية، وتحديدًا موقع Velvet Gossip عن زواج أسطورة كرة القدم كريستانيو رونالدو، بحبيبته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، اللافت أن المواقع أكدت أن الزواج تمّ منذ أعوام، وتحديدًا عام 2019 في المغرب، بعيدًا عن الأضواء ودون الإعلان عنه حتى.

ووفقا للموقع الإيطالي، فإن رونالدو المحترف في نادي النصر السعودي، تزوج سرًا من جورجينا في حفل مغلق بالمغرب العام 2019 لإبعاد الأعين عنهما حتى يتم الإعلان عن زواجهما. كما يمكنكِ الإطلاع على جورجينا رودريغيز تتصدر محركات البحث بقميص رونالدو والكشف عن موعد اعتزاله.

ونقل الموقع الإيطالي عن مصدر طلب عدم الكشف عن هويته: لقد أدركت كل شيء، في 29 آب 2019، في ذلك اليوم، ذهب كريستيانو رونالدو إلى ماديرا مع محاميه وغير وصيته لحماية جورجينا لدخولها في ثروته أيضًا، وقبل ذلك، حيث كانت والدته دولوريس تدير أصوله.

تأكيدات أخرى

كما كشفت مجلة “نوفيلا 2000” الإيطالية، عام 2019 عن زواج كريستيانو رونالدو سرًا من جورجينا رودريغيز خلال إحدى العطلات في شهر آب بشكل سري في المغرب، حيث يمتلك الدون فندقًا بمدينة مراكش، دون حضور أي مصور أو صحفي.

وقالت تقارير أخرى حينها إن حرص رونالدو على سرية زواجه من جورجينا، كان بسبب توتر علاقتها مع والدته دولوريس أفيرو. وذلك يفسره ما ذكرته المجلة من أن جورجينا أخذت مكان والدة رونالدو في إدارة شؤونه وبعض أعماله التجارية الخاصة في ظل انشغاله في الملاعب الكروية.

الجدير بالذكر أن لرونالدو العديد من التصريحات السابقة حول زواجه، حيث يؤكد أنه سيحقق حلم والدته بالزواج، ولكن ما نراه اليوم عكس ذلك كليًا، فهل هناك أمور خفية أخرى ستتشكف لاحقًا؟ أم أن جورجينا فعلًا هي زوجة رونالدو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية