هل من قصة حب جديدة بين مريم اوزرلي وباسل ألزارو؟

هل من قصة حب جديدة بين مريم اوزرلي وباسل ألزارو؟

من حساباتهم الرسمية على انستغرام

شكل ظهور الممثلة التركية مريم اوزرلي التي عرفت بشخصية هويام في الوطن العربي بدورها الاشهر في المسلسل الناجح حريم السلطان مع المذيع المصري باسل الزارو سوياً مجدداً مفاجأة للناشطين عبر السوشيل ميديا.

ias

فقد شهد حفل Time 100 الذي أقيم في دبي مؤخرا حضور الممثلة التركية والفنان باسل الزارو معا للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد انتشار شائعة وجود علاقة بينهما في العام الماضي، عقب حضورهما النسخة السابقة من الحفل.

الحب القديم عاد من جديد؟

هذا المشهد ٔ يتصدر تساؤلات الصحافة والجمهور من جديد لناحية إمكانية تجدد قصة الحب التي جمعت الثنائي، علما انها ليست المرة التي يحصل فيها هذا الجدل وهذا ما دفع باسل الزارو الى الخروج عن صمته وكشف خفايا علاقته بمريم أوزرلي!

الحب القديم عاد من جديد؟

بدوره، علق باسل الزارو على شائعة ارتباطه بمريم أوزرلي قائلا: “لا يوجد سر، الشائعة ظهرت في فترة سابقة وفضلنا عدم الرد عليها، وأدى ذلك إلى أن الموضوع كبر”.

عمل مشترك

وعن إمكانية وجود تعاون فني سوياً، كشف أن العمل حالياً يجري ومن المفترض البدء بالتصوير بعد 3 أو 4 شهور، وغالبا عن قصة حب.

من جانبها، أكدت مريم أوزرلي وجود عمل فني يجمعها مع باسل بقولها: “يوجد شيء يتم طبخه في الفرن، وهو حاليا في مرحلة التطوير، وغير مسموح لي بالحديث عنه”.

وتعود القصة إلى عام 2018، عندما كان باسل الزارو ومريم أوزرلي يلتقيان كثيرا، وينشران صورهما معا مما جعل شائعة وجود علاقة بينهما تنتشر بقوة، ولكن بعد ذلك حذفت مريم كل صور باسل وألغت متابعته وهو ما فسره البعض بأنهما انفصلا.

ولا تنسي أن تشاهدي مع ياسمينة نجمات تركيا في أوّل أدوارهن التمثيلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية