هل نشهد علاقة حب بين هدى المفتي وأحمد مالك بعد حلقة "رامز جاب من الآخر"

هل نشهد علاقة حب بين هدى المفتي وأحمد مالك بعد حلقة "رامز جاب من الآخر"

مصدر الصورة: حلقة هدى ومالك “رامز جاب من الآخر”

تصدرت حلقة هدى المفتي وأحمد مالك في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” الترند على كافة مواقع التواصل الإجتماعي بحيث رجح البعض عن علاقة حب ستجمعهما.

ias

رغم أنه تسبب في أذية المشاهير في الكثير من حلقاته، إلا أن برنامج “رامز جاب من الآخر” لا يزال يتصدر الترند خصوصًا في الحلقة التي جمعت بين النجم المصري أحمد مالك والنجمة هدى المفتي!

حلقة حب ورومانسية!

وكالعادة، بدأ المقلب بعدها بسقوط الثنائي في الغرفة السودة، و طلب منهما رامز ان يقولا “احنا ولا حاجة” فرفضا، ليظهر نيوتن من بعدها، ليستسلما “احنا ولا حاجة”، و حاولت هدى إقناع مالك بدخول النفق فوافق مضطراً بعدما سقط مرة أخرى أمام نيوتن.

وقالت هدى المفتي خلال الحلقة “احنا ولا حاجة”، ليعلق رامز جلال: “الحكاية قلبت قصة حب وخطوبة في النفق مع أحمد مالك وهدى المفتي”، وذلك بعد إظهار النجم المصري اهتمامه بهدى المفتي وحرصه عاى احتضانها وحملها ليحميها من الكلب بجانب تفحه يدها ليتأكد من عدم إصابتها.

وطوال الحلقة، لفت أحمد الأنظار بمساعدته لزميلته وحمايتها من الحوادث والمواقف التي يتعرضان لها في البرنامج وإطمئنانه عليها بعد كل أذية من رامز، فقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من هذه الحلقة ووصفوا علاقتهم بالرومانسية ورجحوا بنشوء علاقة حب بينهما!

وبعد عرض أكثر من 15 حلقة من هذا البرنامج، هل تظنين أن برنامج رامز فشل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية