هل يعود الجينز المطرّز بالشكّ والترتر إلى عالم الموضة في عام 2018؟

الجبنز المطرز بالشك والترتر موضة في عام 2018

نتكلّم دائماً عن جديد الجينز والصيحات الجديدة التي تبرز كلّ موسم والسبب كون هذه القطعة باتت أساسيّة في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ كلّ المواسم كما أنّها أصبحة موضة تعتمد في مناسباتك كافّة.

ias
هل ترتدين مجددا الجينز المطرز بالشك والترتر

في التسعينيات، كنا نرتدي الجينز المزيّن بالأحجار والترتر وكنّا نتباهي بأنّنا نملك هكذا قصّة ولكن في السنوات الماضية، لم تعد تلك القصّة موضة رائجة وغدا اعتمادها يعني أنّك قديمة الطراز ولا تتابعين أخبار الموضة، فعل تعود هذه الموضة اليوم؟

في الحقيقة، يبرز الجينز المزيّن بالشكّ والترتر في ام 2018 كقطعة رائجة إذ كنا قد رأينا هذه الموضة الموسم الماضي على منصّات عروض الأزياء لنتوقّع هذا الصيف أن تكون من الخطوات الرائجة أكان الأمر يعني تطريزاً كاملاً للجينز أو في أسفله فقط أو على الجيوب على الأرداف.

اكتشفي موضة الجينز المطرز بالشك والترتر

ولكن، يبقى السؤال الأهمّ، كيف تعتمدين الجينز المزيّن بالأحجار والترتر من دون أن تبالغي وأن تظهر إطلالتك ملفتة للغاية؟

ببساطة، من المهمّ أن تعتمدي القصّات البسيطة مع هذه الجينزات وأن تتجنّبي كلّ قصّة ملفتة للقمصان أو التوبات أو السترات كأن تختارينها مزيّنة بالكشاكش أو مرصّعة بدورها بالأحجار والترتر أو مطبّعة بالكثير من الرسومات والشعارات وبالتالي فإنّ القصّات الأساسية Basic والقمصان بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض والخالية من الرسومات والتطريزات هي المناسبة.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الـ TShirts المطبّعة بالشعارات إنما اكتفي باختيارها مطبّعة بشعارٍ واحد وبسيط واحرصي أن تكون بإحدى الألوان الأساسية. كذلك، تجنّبي اختيار القمصان بالأقمشة المقلّمة أو المقطّعة إذ لا وجوب لحركة إضافيّة كالتطريز والشكّ كفيلان في إضفاء الحيويّة المطلوبة على هذه الإطلالة.

إلى جانب ذلك، اعتمدي أسلوب الـ Minimalist ولا تبالغي في اختيار التوبات الجريئة والجذابة كتلك الشفافة أو بقصّات الـ Cut outs كثيراً واختاري بدلاً منها القميص الكلاسيكيّ أو التوب بالقصّة الضيّقة إنما الشفافة إن أردتِ إطلالة ملفتة وطبعاً تجنّبي التوبات المزيّنة بطبقات من الكشاكش أو من الريش وحتى حاولي تجنّب السترات والتوبات الفضفاضة واختاريها بقصّات ضيّقة حتى السترات بقصّات البوي فرند، حاولي تحديد خصرها بحزامٍ أيضاً.

إقرأي المزيد: موضة جينز ستصدمك بأنها ستكون المسيطرة في عام 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية