هل يعود الرجل بعد البلوك؟

هل يعود الرجل بعد البلوك؟

هل يعود الرجل بعد البلوك؟

هل يعود الرجل بعد البلوك؟ سؤال يطرح بكثرة من قبل عدد كبير من النساء والفتيات خصوصاً أن الوصول إلى مرحلة الحظر غالباً ما تعني نهاية العلاقة العاطفية.

ias

إذ تلجأ الكثير من النساء إلى البلوك كحل بعد انتهاء العلاقة مع الشريك، وقد يستخدم الرجال أيضًا هذه الوسيلة ايضاً. وتعرفي على وسائل عبقريّة لتحرقي قلب طليقكِ!

متى يعود الرجل؟

اولا بدأت بفرض حظر على حبيبها على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها سرعان ما تشعر بالندم على ما فعلته وتتساءل ما اذا كان الرجل سيعود بعد الحظر والجواب على هذا السؤال يقال ان ذلك يعتمد على طبيعة الرجل ودرجة الحب ولكن معظم الحالات التي تحدث من حولنا تجد أنه بعد الانسداد يعود الرجل إلى حبيبته نادمًا ويبحث عن طرق تساعده على الاتصال بها مرة أخرى. واكتشفي مؤشرات تؤكد لك أنّه لم يعد يحبّك

هل يعود الرجل بعد البلوك؟
هل يعود الرجل بعد البلوك؟

إذ يشعر بعض الرجال فقط بمدى حبهم للحبيبة وقيمة العلاقة بعد انتهاء العلاقة، لذلك تتساءل بعض النساء متى سيعود الرجل بعد الانفصال.

فيشعر الرجل بالحنين إلى حبيبته عندما يذهب إلى الأماكن التي كانت تجمعهم معًا ويبدأ في تذكر المواقف الجميلة التي حدثت في ذلك المكان كما يشعر الرجل بالشوق والحنين إلى حبيبته بعد مرور فترة طويلة من الانفصال، حيث يشعر بقيمة العلاقة ومدى حبه لها.

ويشعر الرجل بالحنين إلى حبيبه عندما يرى الصور التي تجمعهم معًا والهدايا التي قدمتها له. وهذا يدل على أن الرجل يريد العودة إليها ويواصل الرجل متابعة حبيبته عبر شبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة أخبارها والاطلاع عليها باستمرار.

هل يعود الرجل بعد البلوك؟
هل يعود الرجل بعد البلوك؟

فمسألة العودة هي مسألة نسبية تتوقف على طبيعة وشخصية الرجل نفسه، فهناك أنواع من الرجال عندهم الكرامة والكبرياء أهم من الحب ويلجؤون إلى عدم الرجوع نهائياً بمجرد قيام المرأة بعمل بلوك.

وهناك أنواع أخرى تعود بعد البلوك ويكون لديهم الندم على ما فعلوا بتلك المرأة، وبالتالي حينما تقوم المرأة بقطع الطرق للتواصل معها.

وهناك نوعية أخرى من الرجال وهم من يعودون من أجل سد وقت الفراغ الذي يشعرون به بعد الفراق، ولا يتمكنوا من البحث عن امرأة بديلة فيقوم بتجربة العودة للقديمة.

صراحة يا عزيزتي عند قيامك بخطوة “البلوك” عليك عدم توقع أي شيء من الشريك السابق، فانتهاء العلاقة من عدمها قد يمنعك من المضي قدماً وبالتالي عليك منح نفسك هذه الفرصة.

واكتشفي نصائح للمقبلين على الزواج لا يجرؤ أحد على إخبارك عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية