هيئة الترفيه تطلق التطبيق الغنائي التفاعلي "شدو"

غنيّ مع فنانك وفنانتك المفضلة عبر تطبيق شدو الجديد

غنيّ مع فنانك وفنانتك المفضلة عبر تطبيق شدو الجديد

تستمر الهيئة العامة للترفيه بابتكار الفعاليات المسلية لجميع الملازمين لمنازلهم، حيث أطلقت أخيراً تطبيق شدو الذي يمكن مستخدميه من الغناء مع فنانيهم المفضلين، ذلك بعد الأوبريت الوطني سلام من السعودية الذي يضم 13 فنان سعودي.

ias

يتيح هذا التطبيق فرصة الغناء مع أشهر النجوم والفنانين العرب، إمّا على طريقة الكاريوكي أو الديو، ويضم التطبيق 32 فناناً وفنانة من كل أرجاء الوطن العربي.

ميزات التطبيق الجديد

تطبيق شدو الجديد يتميز بإتاحته الفرصة لكل مستخدمي التطبيق بأداء أغنياتهم المفضلة بكل الأوقات، وفق مواصفات تقنية وعصرية، وبعد عملية التسجيل، واختيار الفنان والأغنية المفضلة، يمكنك تحديد درجة الصوت والمؤثرات المستخدمة، وإنتاج العمل الفني المشترك، وحديثاً عن الغناء أطلعي على إليسا تُحيي أولى حفلاتها أون لاين بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

كما يوفر التطبيق ميزات فنية أخرى: كعرض نصوص وكلمات الأغاني، وخيارات فنية متعددة لكل مستخدم، وذلك لإشباع الذائقة الفنية، والمساهمة في توزيع الموسيقى بما يتناسب مع طبقة أصواتهم، ويجعلهم يقضون أوقات ممتعة، ومشاركة أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.

يجدر الذكر أن الفكرة جاءت من مجموعة من المبدعين السعوديين الذين رغبوا بمنافسة أهم المنصات والتطبيقات العالمية، وتطبيقها بشكل جديد وغير مسبوق، واحتاج هذه العمل إلى فريق كبير من المختصين في عالم أستوديوهات الصوت والفيديو، لتطبيق أحدث المعايير العالمية، وشهد إطلاق التطبيق تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كما من المنتظر أن يشارك به عدد من الفنانين السعوديون والعرب، وختاماً اطلعي على الهيئة العامة للترفيه تواصل أنشطتها لعيد الفطر من خلال برنامجين ترفيهيين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية