والدة نيمار نادين سانتوس تلفت الأنظار بصورها بالزيّ الخليجي فما حقيقتها! 

والدة نيمار نادين سانتوس تلفت الأنظار بأول ظهور لها في السعودية

مصدر الصورة: حساب MBk6g@

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اطلالة والدة نيمار نادين سانتوس التي لفتت الأنظار بصورها بالزي الخليجي فما حقيقتها! وهل التقطت في السعودية؟

ias

شكل انضمام اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل تحركاته، هو وعائلته وشهدنا ذلك من بداية وصوله  إلى السعودية على متن طائرة الأمير الوليد بن طلال، فشاهدي فخامتها.

الصور المنتشرة ليست حديثة!

نالت صور والدة لاعب نادي الهلال البرازيلي نيمار نادين سانتوس بالزي الخليجي على كثير من التداول، حيث ظهرت مرتدية البرقع والعباءة وممسكة بفنجان القهوة إلى جانب الناقة، وعلى الرغم من تداول تلك الصور بشكل واسع على إنها في المملكة إلا أن الحقيقة تبين أن هذه الصورة ليست حديثة وبأنها تعود إلى عام 2022، وتم التقاطها اثناء زيارتها إلى قطر.

 كما نالت حبيبة نيمار أيضًا نصيبًا من الانتشار في الأيام الأخيرة، حيث تم تداول صور إطلالاتها بشكل واسع مع وصولها إلى أرض المملكة، وإليك السبب الذي جعل حبيبة نيمار تتفوّق على حبيبة رونالدو في السعوديّة.

وشهدنا يوم السبت حفل تقديم النجم البرازيلي نيمار في العاصمة السعودية الرياض على ملعب الملك فهد الدولي، والذي تميز بضخامته مقارنة بالحفلين السابقين في مدينتي برشلونة وباريس، وتوشح اللاعب نيمار بشعار نادي الهلال خلال الحفل الذي تواجد به أكثر من 60 ألف متفرج، وقال خلال الحفل:” سأقدم المزيد للكرة السعودية، وأنا سعيد بالتواجد هنا، وسأقدم كل شيء للفريق، وآمل أن أتوج بالبطولات”، وبعيدًا عن كرة القدم، إليك أسرار شخصية عن حياة اللاعب البرازيلي نيمار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية