وجهات وأماكن ترفيه في الرياض لتجارب لا تنسى

الاماكن السياحية في السعودية صورة من حسا إنستقرام saudi.arabia@

الاماكن السياحية في السعودية صورة من حسا إنستقرام saudi.arabia@

لا تُعتبر الرياض واحدة من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية فحسب انما تعد وجهة ممتازة بفضل مواقعها الترفيهية والتراثية المتنوعة.

ias

ومن بين 4 مدن عربية أكثر جذباً للمسافرين السعوديين هذا العام تشهد السعودية افتتاح صروح ضخمة في مجال الترفيه والسياحة لتصلح وجهةً عالمية بامتياز وبشكل خاص بعد إطلاق موسم الرياض الذي يضم 14 منطقة ترفيهية تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، ياسمينة ستطلعك عليّها تباعًا.

اماكن سياحية في الرياض للعائلات

تتميز المملكة العربية السعودية بالعديد من الأماكن السياحية المثيرة والممتعة التي تناسب العائلات، مما يجعلها وجهة مثالية للرحلات العائلية. 

تضم الرياض متنزهات رائعة توفر تجارب ممتعة لكل أفراد العائلة، مثل المنتزهات التي توفر مناطق خضراء وبحيرات صناعية.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعائلات الإستمتاع برحلات ترفيهية إلى مناطق طبيعية خلابة في ضواحي الرياض، إلى جانب غيرها من الوجهات السياحية التي تناسب العائلات للتمتع بأوقات مفيدة خلال رحلاتهم السياحية. من بينها منطقة “الرياض ونتروندرلاند”، مدينة ملاهي متنقلة تقع في مدينة الرياض، تعد أكبر مدينة ملاهي متنقلة في العالم، وتضم أكثر من 300 لعبة وفعالية تناسب جميع الأعمار. تم افتتاح الرياض ونتروندرلاند في عام 2021، وتقع في شمال مدينة الرياض، بجوار مركز الملك عبد الله المالي، وهي وجهة رائعة لك ولعائلتك!

أماكن ترفيه بالرياض مفتوحة

تعتبر الرياض وجهة ترفيهية مميزة في مملكة العربية السعودية التّي تقدم العديد من الأماكن المفتوحة للترفيه والاستمتاع بأوقات الفراغ. تتميز هذه الأماكن بتنوع الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة وتضمن لهم تجربة ممتعة ومفيدة. حيث تتوفر فيها مناطق خضراء مثل حدائق الشلال ومتنزهات بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعائلات قضاء أوقات ممتعة في مناطق النزهات المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة، مثل منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، “منتزه وادي حنيفة”، متنزه الثمامة البري” محمية الملك خالد”، “متنزه الملك سلمان البري”وغيرها من الاماكن السياحية الأخرى المفضلة لدى السعوديين والتي حتمًا ستحبين قضاء عطلة نهاية الأسبوع فيها.

ماذا تنتظرين، حددي وجهتك المثالية لقضاء يوم مليء بالمرح والتسلية في الهواء الطلق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية