وظائف تخصص موارد بشرية للنساء في السعودية

وظائف تخصص موارد بشرية للنساء

سنطلعك اليوم على وظائف تخصص موارد بشرية للنساء في السعودية لتختاري منها الوظيفة التي تتناسب مع مهاراتك وتطلعاتك المهنية، علمًا أنه يمكنك عمل دبلوم موارد بشرية عن بعد.

ias

تعتبر مجالات إدارة الموارد البشرية من أهم وأبرز المجالات في في سوق العمل، وتشهد هذه الصناعة تطورًا مستمرًا بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وتشجيع المرأة على المشاركة الفعالة في سوق العمل.

مسؤول موارد بشرية

يعمل مسؤول الموارد البشرية على تطوير وتنفيذ استراتيجيات في إدارة الموارد البشرية في المؤسسة، كما يكون مسؤولًا عن التوظيف والتدريب وإدارة الأداء والتحفيز. يتطلب هذا المنصب خبرة واسعة في مجال إدارة الموارد البشرية.

اختصاص الموارد البشرية

مستشار الموارد البشرية

تكون وظيفة مستشار الموارد البشرية هدفها تقديم النصائح والدعم للموظفين والإدارة بما يتعلق بحسن سير العمل والقوانين العملية وكيفية حل مختلف المشاكل.

مدير التوظيف

يعمل مدير التوظيف على تنظيم وتنفيذ التوظيفات في الشركة، بما في ذلك تحديد الاحتياجات الوظيفية وجذب المواهب واختيار الأفراد المناسبين لكل وظيفة.

مدير التدريب والتطوير

يحرص مدير اتدريب والتطوير على تصميم وتنفيذ برامج التدريب والتطوير لموظفي المؤسسة بهدف تعزيز مهاراتهم وتطوير قدراتهم الفنية والإدارية.

مدير العلاقات العمالية

يعمل هذا المدير على تنظيم العلاقة بين الشركة والموظفين، ويضمن الامتثال لقوانين العمل وحل المشكلات العمالية بطريقة مبتكرة.

إذًا، بعد أن تعرفت على أبرز مجالات اختصاص الموارد البشرية، ندعوك للاطلاع على  أم المواطن السعودي هل يحق لها العمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية