وعكة صحية تصيب عبد الله الرويشد وتدخله المستشفى

عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد

نخبركِ اليوم عن وعكة صحية أصابت الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، وأجبرته على دخول المستشفى، في الساعات الأخيرة من مساء يوم الأحد. وقد يهمكِ الإطلاع على اصابات خطيرة للنجوم العرب أثناء التصوير.

ias

جاء خبر إصابة الفنان الكويتي، بعد تأكيد رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن تأجيل حفله إلى أجٍل غير مسمى.

إصابة الفنان بجلطة دماغية

تداولت في الساعات الماضية، أنباء حول تعرض الفنان الكويتي، عبدالله الرويشد، لبدايات جلطة دماغية، مساء يوم الأحد.

وبحسب تقارير محلية، فإن الرويشد (62 عامًا) يرقد منذ مساء الأحد، في مستشفى جابر بالكويت، دون أن تتضح تفاصيل حالته الصحية بشكل دقيق. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجوم عرب أصيبوا بأمراض خطيرة لا تعلمين عنها.

تأجيل حفلاته المقررة

من جانبه كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” عن تأجيل حفل الرويشد، ضمن حفلات موسم الرياض بسبب تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وقال آل الشيخ “نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة “وداعية”للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى أشعارا آخر . تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل”. وقد يهمكِ الإطلاع على هيئة الترفيه تُطلق صندوق Big Time الاستثماري لدعم المحتوى العربي.

بينما أوضحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل الحالة الصحية للرويشد، موضحة أنها كانت بداية جلطة دماغية، وتم التعامل معها من قبل الأطباء. وقالت السعيد: “الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير.. الحمدلله”. وأضافت: “كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء، وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يابوخالد .. ديربالك على نفسك أنت بالنسبه لنا ثروه وطنية”.

وأحيا الرويشد، الجمعة، ختام حفلات مهرجان “فبراير الكويت 2024″، على خشبة المسرح، وقدم عدداً من أشهر أغانيه، وبدا سفير الأغنية الخليجية، بصحة جيدة خلال الحفل الذي استمر حتى ساعة متأخرة من ليل الجمعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية