وفاة الشيف الشهير مايكل كياريلو

وفاة الشيف الشهير مايكل كياريلو

مصدر الصورة: حساب انستغرام chefchiarello@

وفاة الشيف الشهير مايكل كياريلو، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ias

فقد توفي الشيف الشهير مايكل كياريلو نجم برنامج Food Network عن عمر 61 عاماً في مستشفى في نابا، كاليفورنيا، بعد علاجه هناك خلال الأسبوع الماضي من ردة فعل تحسسية شديدة وخطيرة أدت لتعرضه إلى صدمة الحساسية. وكنا نشرنا سابقا خبر وفاة نجم السوشيل ميديا عزيز الاحمد عن 27 عاماً

وفاة الشيف

وجاء في بيان، أنه أمضى لحظاته الأخيرة محاطًا بعائلته وأصدقائه. ونقلت الشركة عن عائلته قولها: “إننا حزينون بشدة على فقدان مايكل.. كان تألقه في الطهي، وإبداعه اللامحدود، والتزامه في جوهر كيانه. لقد جمع الناس معًا من خلال متعة الوجبات المشتركة، وتعزيز الذكريات الدائمة حول الطاولة.” ولا تنسي خبر  وفاة ليزا بريسلي الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي إثر إصابتها بأزمة قلبية

وتابع البيان: “بينما نواجه هذه الخسارة الفادحة، فإننا نعتز باللحظات التي قضيناها معه، سواء في مطابخه أو في قلوبنا. وسيظل إرثه حيًا إلى الأبد في الحب الذي سكبه في كل طبق والشغف الذي غرسه فينا جميعًا لتذوق نكهات الحياة.”

يذكر أن مايكل كياريلو هو أحد أبرز الطهاة الحائزين على جوائز وترشيحات متعددة، وهو مالك مطعم بوتيغا الذي نال استحسان النقاد في وادي نابا.

وترك بصمته من خلال الجمع بين تقاليد جذوره الإيطالية الجنوبية والسمات المميزة لأسلوب حياة وادي نابا.

وبدأ برنامجه الحائز على جائزة إيمي Easy Entertainment with Michael Chiarello في عام 2003 وما زال يُبث يوميًا.

في عام 2009، ظهر في برنامج Top Chef Masters على قناة Bravo، وفاز بالمركز الثاني وحصل على أكثر من 25000 دولار للأعمال الخيرية. وقد ظهر عدة مرات كمحكم في برنامجي Top Chef وTop Chef Masters من Bravo.

 علماً أن الاونة الاخيرة شهدت وفيات كثيرة من مشاهير ونجوم العالم أبرزهم رحيل الملكة اليزابيث 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية