وفاة الفاشينستا الكويتية غدير البرجس

Head, Person, Face

الصورة مأخوذة من حساب غدير البرجس عبر انستغرام

توفيت مصممة الأزياء والفاشنيستا الكويتية غدير البرجس بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى أحد مستشفيات دولة الكويت.

ias

تصدر خبر وفاة الفاشينستا غدير البرجس، البالغة من العمر 30 عاماً، مؤشرات البحث، بعدما أعلنت إحدى صديقاتها عن وفاة مصممة الأزياء الكويتية بعد تعرضها لأزمة صحية.

من أهم مدونات الموضة

وتعد غدير عبد القادر أحمد البرجس من أهم مدونات الموضة ومصممات الأزياء في الكويت ودول الخليج، وحظيت بشهرة واسعة بعد إطلاق علامتها التجارية “غدير البرجس فاشن لاونج”.

علماً أنها كانت أعلنت لمتابعيها في سناب شات عن دخولها المستشفى قبل عدة أيام بعد تدهور حالتها الصحية قائلة”كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا” من دون أن تكشف عن تحدد نوع مرضها.

إشارة إلى أنه لا معلومات رسمية حتى اللحظة عن تفاصيل المرض الذي أدى إلى وفاة غدير، إلا أن بعض المعلومات كشفت أن المؤثرة الكويتية توفيت داخل أحد المستشفيات في الكويت صباح يوم الأثنين، وذلك بعدما احتجزت يومين بسبب وصول الماء إلى الرئة والصدر ودخولها العناية المركزة، ما جعل الأطباء يعجزون عن إنقاذها وغادرت الحياة.

وتأتي هذه الوفاة في سياق سلسلة من الوفيات التي شهدها عالم الفن والسوشيل ميديا خلال الاشهر القليلة الماضية حيث توفي وديع جورج وسوف جراء مضاعفات تعرض لها بعد اجرائه عملية جراحية. فضلاً عن خبر مقتل المؤثرة طيبة على يد أبوها خنقاً وهي نائمة

لا تنسي أن تشاهدي مع ياسمينة صور أكبر فاشينيستا سناً في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية