وفاة الممثلة شيرين سيف النصر وهذه وصيتها

وفاة الممثلة شيرين سيف النصر وهذه وصيتها

مصدر الصورة: حساب shereenseifelnasr_lovers@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن وفاة الممثلة المصرية المخضرمة شيرين سيف النصر عن عمر 57 عامًا، وما كانت وصيتها، وماذا طلبت من أسرتها. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن رحيل روبرتو كافالي أحد أبرز أعمدة الموضة العالمية.

ias

الجدير بالذكر أن وفاة الممثلة المعتزلة تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، نظرًا لمحبتها من قبل المتابعين.

هبوط حاد في الدورة الدموية

توفيت الفنانة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر عن عمر 56 عامًا، السبت، حسبما أعلن أخاها على حسابه عبر موقع “فيسبوك”.

وقال شريف سيف النصر: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

وأضاف: “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقًا لوصيتها”.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن سبب الوفاة “هبوط حاد في الدورة الدموية”.

وظهرت شيرين في عدة أعمال فنية أواخر التسعينات وأوائل الألفية، أبرزها مسلسل “ومن الذي لا يحب فاطمة” مع أحمد عبد العزيز، وفيلم “أمير الظلام” مع الزعيم عادل إمام. وقد يهمكِ الإطلاع على بداية 2024 سيئة على بعض المشاهير: إنفصال، وفيات، سجن!

أب مصري وأم فلسطينية

شيرين سيف النصر ممثلة مصرية، ولدت من أب مصري وأم فلسطينية، تخرجت عام 1991 من كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها “غاضبون وغاضبات”، “من الذي لا يحب فاطمة”.

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها “سواق الهانم”، “النوم فى العسل”، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم “أمير الظلام” عام 2002.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق.

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، وبعد طلاقها، استقبلت خبر وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على الأمير ويليام يعود الى السوشال ميديا للمرة الأولى بعد خبر إصابة كيت بمرض السرطان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية