تيري موغلر يودّع عالم الموضة وعودة إلى نجمات متألقات بتصاميمه

وفاة تيري موغلر واجمل فساتين النجمات من تصميمه

مصدر الصورة: حساب انستغرام manfredthierrymugler@

بعد وفاة تيري موغلر نذكّرك باجمل فساتين النجمات من تصميمه، إذ أنّ إبداعه جعل أزياءه المميّزة خيار أهمّ الممثّلات والفنّانات اللواتي يحرصن على التألّق بإطلالات ملفتة واستثنائيّة إلى أقصى حدّ. وبالمناسبة، قدّم أيضًا عددًا من أجمل وأفخم العطور، ومن بينها عطر Alien الشهير.

ias

استقبل عشّاق الموضة اليوم بخبر حزين للغاية، إذ أعلنت الصفحات الرسمية على منصّات التواصل الاجتماعي للمصمّم Thierry Mugler، وفاته عبر نشر بيان أُعلن من خلاله أنّه ودّع الحياة عن عمر 73 عامًا، في الـ 23 من كانون الثاني 2022. وبما أنّه كان من اشهر مصمّمي الأزياء، فلنتذكّر إطلالات المشاهير بإبداعاته.

كيم كارداشيان

تألّقت كيم كارداشيان بتصاميم تيري موغلر في أكثر من مناسبة، ومن بينها هذه الإطلالة التي اعتمدتها في حفل توزيع جوائز المت غالا عام 2019، حيث لفتت الأنظار بفستانها المبتكر الذي صمّمه موغلر ليبدو وكأنّ قطرات الماء تتساقط منه.

إيرينا شايك

تيري موغلر كان من المصممين المفضّلين بالنسبة لعارضة الأزياء إيرينا شايك، فإضافة إلى عشقها لتصاميمه، كانت تجمعها به صداقة وطيدة. في هذه الإطلالة، تتألّق شايك بفستان من إبداعه، مستوحى من شكل الفراشة الملوّنة.

كاردي بي

رغم أنّ اسمها يبرز في قائمة أغرب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ذلك لا يعني أنّها لا ترتدي الفساتين الجميلة، والصورة أدناه دليل على ذلك، حيث تألّقت بهذه الإطلالة بفستان من تصميم تيري موغلر، منحها إطلالة في منتهى التميّز والجاذبيّة.

وفستان آخر ارتدته كاردي بي

من منّا لا تتذكّر هذا الفستان الذي ارتدته كاردي بي في حفل توزيع جوائز الغراميز عام 2019؟ هذا الفستان الذي يجسّد الإبداع، أطلقه تيري موغلر في العام 1995، فأحيته كاردي بي من جديد لتبدو وكأنّها تخرج من وردة تتفتّح!

نعومي كامبل

عارضة الأزياء نعومي كامبل، تألّقت في أهم الفعاليات بتصاميم تيري موغلر، ومن بينها هذا الفستان المميّز بقصّته الجريئة.

ونختم مع صور أفشل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، فلا تفوّتي الاطّلاع عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية