وفاة فهد الحيّان صاحب شخصية "هزار" في طاش ما طاش

وفاة فهد الحيّان صاحب شخصية "هزار" في طاش ما طاش

مصدر الصورة: حساب RabehSaqer@

توفيّ يوم أمس الإثنين 15 مايو الفنان السعودي فهد الحيّان صاحب الشخصية المعروفة “هزار” في طاش ما طاش، وذلك عن عمر يناهز 52 عامًا.

ias

خيّم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي جراء هذا الخبر الصادم، وتصدر أسمه بشكل مُلفت منصة “تويتر” التي تم من خلالها تداول الكثير من مقاطعه وأعماله، هذا وقد افتقد الجمهور “هزار” في أولى حلقات طاش ما طاش التي حظيت بتفاعل كبير خلال موسم رمضان 2023.

كلمات التعازي الحارة من نجوم الوسط الفني

نعى الكثير من النجوم الراحل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ناشرين كلمات الدعاء له بالرحمة والمغفرة مرفقة بصور الراحل ومقاطعه الأخيرة التي كان على الدوام يقدم فيها النصح للناس، وكان على رأس الذين نعوه: المستشار تركي آل الشيخ، ورابح صقر، وهيا الشعيبي، وريم عبد الله، وفايز المالكي، وحبيب غلوم، وإلهام علي، وغيرهم الكثيرون.

عُرف فهد الحيّان بكونه منتج وممثل سعودي اتسم بخفة ظله من خلال تقديم عدد من الأعمال الكوميدية، التي كان من أبرزها طاش ما طاش، و”غشمشم” الذي قدم فيه دور البطولة على مدى 6 مواسم، وهو متزوج ولديه ثلاث أبناء، وبحسب المصادر تم الكشف أن سبب وفاته يعود لسكته قلبية مفاجئة.

يجدر الذكر أن هذه الحادثة هي واحدة من الحوادث المحزنة التي شهدناها في الوسط الفني أخيرًا، ولك أن تتذكري خبر وفاة شقيق أيمن زيدان الممثل شادي زيدان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية