وفاة والد دينا الشربيني والنجوم يواسونها في طليعتهم عمرو دياب

دينا الشربيني

من الحساب الرسمي لدينا الشربيني عبر انستغرام

توفي محمد الشربيني والد الفنانة دينا الشربيني، وقد حرص النجوم وفي طليعتهم الفنان المصري عمرو دياب وغيرهم من الفنانين على مواساتها.

ias

فقد أعلنت دينا الشربيني، التي أثارت الجدل منذ فترة بمشهد جريء جمعها مع محمد رمضان، عن وفاة والدها، وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام وكتبت: “توفى الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى – التجمع الخامس”.

كلمات مؤثّرة من النجوم لدينا

وقد احتضنت دينا جثمان والدها داخل مسجد المشير طنطاوى وسط  بكاء شديد هي شقيقاتها بينما كان  بعض النجوم يواسونها منهم أحمد داود ودنيا سمير غانم وهنا شيحا وصبا مبارك.

وقد وصل عدد من الفنانين إلى مسجد المشير طنطاوى لمواساة الفنانة دينا الشربيني  في وفاة والدها، ومن هؤلاء النجوم المخرج أحمد شفيق والفنانين دنيا سمير غانم وزوجها صبا مبارك وأحمد داود ومجدى بدر وعمر السعيد وهنا شيحة.

  • عمرو دياب

إلى ذلك، حرص النجم عمرو دياب، الذي يعتبر من المشاهير العرب الذين يملكون أغلى الساعات، على نعي والد الفنانة دينا الشربيني، علماً أننا كنا قد تحدثنا سابقاً عن اسباب انفصال الثنائي، إذ كتب عبر حسابه بموقع تويتر: “خالص العزا للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان.”

  • إسعاد يونس

كما حرصت النجمة إسعاد يونس على مواساة دينا الشربيني في وفاة والدها، إذ كتبت في تعليق عبر حسابها ” البقاء والدوام لله، اللهم تقبله في جناتك الواسعة وهب أسرته الصبر والسلوان والقبول. قلبي عندك حبيبتي.”

  • حلا شيحة

وحرصت حلا شيحة على مواساة دينا الشربيني أيضا وكتب تعليقا جاء فيه: “احنا في شهر مبارك، وان شاء الله في الجنة ونعيمها حبيبتي، ربنا يصبرك على فقده.”

حلا شيحة
من الحساب الرسمي لحلا شيحة عبر انستغرام
  • غادة عادل

وكذلك كتبت الفنانة غادة عادل:  “البقاء لله حبيبتي، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلي ويصبرك حبيبتي.”

وفور إعلان دينا الشربيني خبر الوفاة، انهالت تعليقات المواساة من بعض الفنانين، إذ كتبت سوسن بدر عبر صفحتها: “الله يرحمك ويغفرلك ويرزقك الجنة، ويصبر أهله وأحبابه إن شاء الله”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية